المدير الرياضى لبرشلونة يتوقع رحيل ليونيل ميسى

الإثنين، 09 مارس 2015 12:28 م
المدير الرياضى لبرشلونة يتوقع رحيل ليونيل ميسى ميسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المدير الرياضى لنادى برشلونة الإسبانى، أريدو بريدة، عن مفاجأة قد تصدم عشاق البارسا، وهى أن المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى متوقع رحيله عن "كامب نو" فى أى وقت.

وقال بريدة فى مقابلة مع موقع "ESPORT" الإسبانى، "بالنسبة لميسى أعتقد أنه من الصعب الرحيل عن برشلونة، ولكن فى ظل وجود أندية ذات مركز مالى قوى مثل مانشستر سيتى وباريس سان جيرمان فإن كل شيء وارد حدوثه، فأحيانًا كثيرة تحدث أشياء غريبة لا نصدقها"

مانشستر سيتى عرض 200 مليون يورو لتحرير ليونيل ميسى من برشلونة


ارتبط اسم ليونيل ميسى بالرحيل عن برشلونة فى أكثر من مناسبة، كان آخرها مطلع العام الجارى 2015، حينما حدث خلاف بينه وبين مدربه لويس إنريكى، عقب الهزيمة من ريال سوسيداد (0-1) مطلع العام، حيث استغل نادى مانشستر سيتى هذا الخلاف وأبدى نيته بضم ليونيل ميسى مقابل 200 مليون يورو وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقد البرغوث الأرجنتينى مع برشلونة.

ليونيل ميسى حلم النادى الباريسى


ليونيل ميسى واحد من أفضل اللاعبين على مر تاريخ كرة القدم، هو حلم لكبار أندية أوروبا ليس فقط مانشستر سيتى بل أيضًا باريس سان جيرمان الفرنسى ذات الملكية القطرية والذى يتسم بقوة مركز المالى على غرار السيتيزنز، وهو واحد من أندية قليلة قادرة على شراء ليونيل ميسي، وقد حاول النادى الباريسى من قبل خطف اللاعب أيضًا كما أنه مستعد لدفع مبلغ مُغرى لتحقيق هذا الحلم الذى يبقى حلم خاصة أن ليونيل ميسى يواصل تألقه فى "كامب نو" محطمًا كل الأرقام القياسية.


أخبار متعلقة


ميسى يحطم رقم جديد لـ"زارا" ويصبح "ملك الهاتريك"

برشلونة يستغل سقوط ريال مدريد وينقض على صدارة الليجا.. ميسى ملك الهاتريك متفوقًا على رونالدو.. الصراع يحتد بين قطبى الكرة الإسبانية فى آخر 12 جولة.. ودفاع الفريق الملكى فريسة سهلة للثلاثى الكتالونى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة