ريال مدريد مهبط نجوم البرازيل

الأربعاء، 01 أبريل 2015 11:59 ص
ريال مدريد مهبط نجوم البرازيل البرازيلى دانيلو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريرًا حول صفقات نادى ريال مدريد القادمة من البرازيل، بعد التعاقد مع دانيلو القادم من بورتو البرتغالى ليصبح اللاعب رقم 23 فى تاريخ النادى الملكى الذى يحمل الجنسية البرازيلية.

ثلاثة برازيليين فى ريال مدريد


يضم الفريق بين صفوفه حاليًا ثلاثة برازيليين بعد انضمام دانيلو لكل من لوكاس سيلفا القادم من كروزريو هذا الموسم ومارسيلو المتواجد مع الفريق منذ 2007.

رونالدو وكارلوس وكاكا الأشهر


يعد أشهر لاعبى المنتخب البرازيلى الذين مثلوا ريال مدريد كل من الظاهرة رونالدو وكاكا وروبرتو كارلوس، وبدأ تواجد اللاعبين البرازيليين فى ريال مدريد منذ 1935 عندما مثل الفريق فيرناندو جيوديسلى وبعدها ضم الثنائى ديدى وكاناريو.

ريال مدريد يربط دانيلو 6 مواسم


نجح ريال مدريد فى التعاقد مع دانيلو قادمًا من بورتو البرتغالى بعقد لمدة 6 سنوات تنتهى فى 2021 مقابل 31.5 مليون يورو وسينضم إلى الفريق بدءًا من الصيف المقبل لتدعيم الجبهة اليمنى فى الفريق التى يحتلها الثنائى دانى كارفاخال وألفارو أربيلوا.

ريال مدريد يستعد لغرناطة


ويستعد ريال مدريد لمواجهة غرناطة الأحد المقبل فى الجولة 29 للدورى الإسبانى الممتاز عقب استئناف الليجا بسبب الأجندة الدولية، ويحتل النادى الملكى المركز الثانى فى جدول الدورى برصيد 64 نقطة وبفارق 4 نقاط عن برشلونة المتصدر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة