"فجر ليبيا" تطالب الحاسى بقبول قرار إقالته والانسحاب من المشهد السياسي

الأربعاء، 01 أبريل 2015 04:44 م
"فجر ليبيا" تطالب الحاسى بقبول قرار إقالته والانسحاب من المشهد السياسي عمر الحاسى رئيس وزراء ليبيا المُقال
طرابلس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت قوات"فجر ليبيا" من عمر الحاسى رئيس مايسمى بحكومة الأنقاذ، والتى عينها المؤتمر الوطنى العام "المنتهية ولايته"وغير المعترف بها دولياً، قبول قرار إقالته والانسحاب من المشهد السياسى.

وكان المؤتمر الوطنى العام" المنتهية ولايته" قد أقال أمس فى جلسته العادية بطرابلس عمر الحاسى وكلف النائب الأول لرئيس الحكومة خليفة الغويل بتسيير حكومة تصريف أعمال،و علق عمر الحاسى على قبول قرار إقالته إلى حين إجراء مشاورات مع من وصفهم بشركائه الثوار.

وقال المكتب الإعلامى لقوات "فجر ليبيا" فى بيان له اليوم، بإنه " يجب على عمر الحاسى تقديم مصلحة الوطن و وحدة الصف، و التى قدم نفسه لإجلها فيما سبق، ليحفظ لنفسه هذا التتويج الذى قل من يستطيعه، و كلنا أمل فى وطنية و نزاهة و عفة الحاسى، بأن يغلب مصلحة الوطن و تضحيات رفاقه الثوار، وأن ينسحب من المشهد بهدوء تام ".

وأضاف البيان، " الحاسى رجل وطنى مناضل بامتياز و لا يزايد عليه أحد فى ذلك، كما أنه رجل عفيف نظيف الذمة المالية و لا يشكك احد فى نزاهة ذمته المالية حتى هذه اللحظة فيما نعلم، لكنه لم يكن موفقا فى اختيار بعض وزرائه، كما أنه لم يكن موفقا فى تعاطيه مع بعض الملفات بالقدر المطلوب نتيجة لضعف فى أدائه ".

وطالبت قوات "فجر ليبيا"، المؤتمر الوطنى العام المنتهية ولايته، المسارعة بتتويج يعبر عن حسن النية، بإقالة الوزراء و الوكلاء و المدراء الذين قدمت فى فسادهم الإثباتات، وعدم التستر على كائنا من كان، بسبب حزبيات مقيتة أو جهويات، فالوطن فوق الجميع و تضحيات خيرة شبابنا خط أحمر سنموت دونها".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة