آدم ليفين يتعرض لصدمة بسبب "معجبة"

الجمعة، 10 أبريل 2015 01:22 ص
آدم ليفين يتعرض لصدمة بسبب "معجبة" النجم العالمى آدم ليفين
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث النجم العالمى آدم ليفين خلال لقائه فى البرنامج التلفزيونى "TODAY" عن شعوره تجاه حالة الهجوم الذى تعرض لها مؤخراً على المسرح من جانب معجبة من المتواجدات فى إحدى الحفلات الكبرى التى أحياها، حيث قال آدم: "لقد تفاجأت بصعود فتاة على المسرح وتوجهت مسرعة فى اتجاهى وقامت بمعانقتى، واستشعرت حينها بلهفتها كإحدى المعجبات وأنها سوف تشاركنى الغناء ولكن صدمتى كانت عندما وضعت يدها على رقبتى وبدأت فى جذبى فلم يخطر بذهنى هذا الحدث ولم أتوخى الحذر منها فى البداية".

وأوضح النجم البالغ من عمره 36 عاما، أنه حاول فى بادئ الأمر تهدئتها وضمها بين ذراعيه، وقال لها: "اهدئى قليلا، واسترخى"، ومن هنا بدأ الحراس والمتولون تأمين المسرح فى الصعود ومحاولة إبعادها عن الفنان آدم، وإنزالها من أعلى خشبة المسرح، وأنهى النجم آدم ليفين حديث مازحاً بجملة: "أعتقد أنه تم وضعها الآن فى السجن".

يذكر أن النجم أدم ليفين ولد فى 18 مارس عام 1979 بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهو يعد من أبرز أعضاء الفريق الغنائى الشهير " moroon 5 ".

الموضوعات المتعلقة :


- بالصور.. تعرف على نجوم ومشاهير تحولوا من الطفولة والمراهقة إلى الوسامة والجمال.. أبرزهم كلوى كاردشيان وزاك إيفرون وآدم ليفين وماثيو لويس أحد أبطال "هارى بوتر"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة