امرأة سيئة السمعة.. سلمت جسدها للرجال فأنجبت 3 أطفال لم تستطع تحديد أبائهم.. تزوجت عرفيا من موظف قتلها وأحرق جثتها عندما طالبته بالاعتراف برضيعها.. المتهم: "كنت أعاشرها وزوجها الأول ينتظرنى خلف الباب"

الجمعة، 10 أبريل 2015 01:43 م
امرأة سيئة السمعة.. سلمت جسدها للرجال فأنجبت 3 أطفال لم تستطع تحديد أبائهم.. تزوجت عرفيا من موظف قتلها وأحرق جثتها عندما طالبته بالاعتراف برضيعها.. المتهم: "كنت أعاشرها وزوجها الأول ينتظرنى خلف الباب" المتهم
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"خدعتنى أكتر من مرة .. قالت لى إنها مطلقة وبعد ما اتجوزتها طلعت لسه على ذمة واحد تانى.. قالت لى إنها حامل منى وطلعت نايمة مع طوب الأرض.. فقررت اتخلص منها.. عزمتها على عشاء وعاشرتها وبعدين قتلتها وولعت فى الجثة".. كانت هذه الكلمات للمتهم بقتل زوجته بأكتوبر.

أضاف المتهم "عمرو.ع" 32 سنة موظف، تعرفت على فتاة حسناء فى الإسكندرية وعرفت أنها من مواليد الإسماعيلية، ومقيمة مع والدتها بعد انفصالها عن والدها وتعددت بيننا اللقاءات وطلبت منى أتزوجها فعرضت عليها أن نتزوج عرفيا فلم تمانع.

سيدة تجمع بين الرجال


وتابع المتهم، دخلت بها وعشت معها أجمل أيام حياتى وكانت سيدة جريئة بطريقة غير عادية كما كانت تترك الشقة التى استأجرتها لها وتخرج أوقاتا طويلة، حتى ضربتها فاعترفت لى بمصيبتها، قالت لى بكل "بجاحة" إنها مازالت على عصمة زوجها الأول الذى تزوجت منه فى 2004 ولم يطلقها بعد وبالرغم من ذلك تزوجتنى عرفيا. كادت الصدمة أن تفتك بعقلى لكنها أقنعتنى بمعسول كلامها طلبت منى أن أتركها مع زوجها الأول بينما يكون جسدها لى بمفردى فوافقت.

وأردف المتهم قائلا "كنت أذهب إليها بمنزل زوجها لأعاشرها هناك بعين شمس، حيث كان يعرف أنى متزوج منها عرفيا وبالرغم من ذلك رفض يطلقها فكان يحبها بجنون، لدرجة أنه كان ينتظرنى خلف الباب حتى أنتهى من معاشرتها، ثم عرفت أنها كانت تسلم جسدها لمجموعة من الرجال، وحاولت ابتعد عنها لكنها هددتنى بإيصالات أمانة أخذتها تحت تهديد سلاح أقاربها".

أطفال لا يعرفون أباءهم بسبب تخالط الأنساب


وتابع المتهم، اكتشفت أنها حامل ومرت أشهر الحمل، ووضعت ثم أكدت لى أن الطفل ابنى وطلبت منى أتزوجها بعد الانفصال من زوجها الأول، وتقييد الطفل باسمى فرفضت، وصرخت فيها :"ابنى ازاى وأنت بتنامى مع طوب الأرض" وعرفت منها إنها أنجبت 3 أطفال قبل ذلك لم تعرف والدهم من كثرة الرجال الذين عاشروها.

الزوج يقتل الزوجة ويشعل النار بجسدها


قال المتهم قررت التخلص من هذا الصداع فاستدرجتها إلى شقتى بمنطقة فيصل وعاشرتها ثم ذهبت برفقتها إلى شقتى الأخرى بمشروع ابنى بيتك، وقبل أن نصل للشقة أخرجت مطواة ومزقت جسدها فى شارع نائى ثم سكبت عليها البنزين وأشعلت بها النار.

الشرطة تضبط المتهم بارتكاب الجريمة


كان المقدم أحمد نجم رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، تلقى بلاغا بالعثور على جثة سيدة مقتولة ومحروقة بمشروع ابنى بيتك، وتبين أن زوجها العرفى وراء ارتكاب الجريمة، فتم القبض عليه وأحاله اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة للنيابة.



اخبار متعلقة:



- إحالة قضية العثور على جثة سيدة محترقة بأكتوبر نيابة حوادث جنوب الجيزة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

على عبد الرحمن

هزا نتيجة غياب الثقافة الاسلامية في المجتمع

عدد الردود 0

بواسطة:

على عبد الرحمن

هزا نتيجة غياب الثقافة الاسلامية في المجتمع

عدد الردود 0

بواسطة:

مى

الإنحراف عن الدين بالكلام المعسول

عدد الردود 0

بواسطة:

صعيدي يا بوي على حق صعيدي واقول الحق

ايه القرف دا

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

لماذا القتل

الفراق بالمعروف اختيار متاح اما الان انت مجرم قاتل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة