"وادى دجلة العقارية":الاستثمارات فى مشروع المستقبل 13.5 مليار جنيه

الجمعة، 10 أبريل 2015 07:16 ص
"وادى دجلة العقارية":الاستثمارات فى مشروع المستقبل 13.5 مليار جنيه صورة أرشيفية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس ماجد حلمي، رئيس مجلس إدارة شركة وادى دجلة العقارية، إن الشركة تعتزم استغلال الأرض التى حصلت عليها بمدينة المستقبل لإنشاء 5 تجمعات سكنية "كومباوند" باستثمارات تصل حوالى 13.5 مليار جنيه.

وتوقع خلال توقيع عقد مع شركة المستقبل سيتى أن يدر المشروع إيرادات تصل إلى نحو 20 مليار جنيه، حيث يضم المشروع 15 ألف وحدة سكنية مقسمة إلى عمارات سكنية وفيلات ووحدات دوبلكس، مشيرا إلى أن مساحة الوحدات تتراوح بين 145 و 300 متر.

وأوضح أن المشروع يضم خدمات متنوعة منها فرعين لنادى وادى دجلة ومدرسة ومشروع تجارى ضخم، وتتراوح مساحة الجزء التجارى بين 8 و10%، حيث تدرس الشركة حاليا تمويل تنفيذ هذا المشروع بالاستعانة بعدد من البنوك لترتيب قرض مشترك.

وأشار إلى أن المشروع سيتم تطويره على 5 مراحل ويتم التنفيذ خلال 6 سنوات من تاريخ استخراج القرار الوزارى والبدء فى الأعمال الإنشائية الخاصة بالمشروع، موضحا أن هذا المشروع سيضاعف حجم العمالة المباشرة لشركة وادى دجلة العقارية من 6 آلاف موظف لـ12 ألف عامل خلال فترة تنفيذ المشروع.

وقد تم توقيع أمس عقد شراء قطع الأرض بمساحة 545.6 فدان، فى مشروع مستقبل سيتى بحضور وزير الاستثمار بواقع 1608 جنيها للمتر، بمشروع "مستقبل سيتي"، بإجمالى تكلفة استثمارية تبلغ 5.5 مليار جنيه، غير شاملة الضرائب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة