CNN: أمريكية ترتبط بـ 10 أزواج بينهم مصريان دون أن تكتشفها واشنطن

السبت، 11 أبريل 2015 07:42 م
CNN: أمريكية ترتبط بـ 10 أزواج بينهم مصريان دون أن تكتشفها واشنطن الأمريكية ليانا بارينتوس
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تزوجت الأمريكية، ليانا بارينتوس، للمرة الأولى فى مقاطعة ويستشستر بنيويورك، وعمرها 23 عاما، وبعد عام تزوجت بآخر دون الطلاق من الأول، وبثالث بعد ذلك بأكثر من أسبوعين، وتوالت زيجاتها لتصل إلى 10 زيجات دون أن تعبأ بالطلاق من بعضهم.

وذكرت شبكة سى إن إن الإخبارية الأمريكية أن المواطنة الأمريكية، 39 عاما، بدأت الزواج عام 1999م عندما تزوجت من مصرى يسمى محمد جبريل، وبعدها تزوجت من مواطن مصرى آخر يدعى أحمد علام، وزعمت المواطنة الأمريكية، فى إحدى زيجاتها بمنطقة برونكس عام 2010، أنه الزواج "الأول والوحيد لها"، ليوجه لها الادعاء تهمة الإدلاء بمعلومات كاذبة فى استمارة الزواج تلك، واتهامها بالاحتيال على سلطات الهجرة، وهى تهم دفعت بارينتوس ببراءتها منها أمام المحكمة العليا ببرونكس.

وذكرت "سى إن إن" أن المواطنة الأمريكية تزوجت 9 أزواج خلال الفترة من 1999 و2002، ويعتقد أنها لاتزال متزوجة بأربع منهم، طبقا للادعاء، الذى قال بأنها جمعت فى وقت واحد، 8 أزواج فى إطار سعيهم للحصول على الجنسية الأمريكية.

يذكر أن 7 من أزواجها ينحدرون من دول منها مصر وتركيا وجورجيا وباكستان ومالى، وأبعدت السلطات زوجها الثامن، رشيد راجبوت إلى موطنه بباكستان عام 2006، بعد تحقيق يتعلق الإرهاب.

وفى حال إدانتها، تواجه بارينتوس السجن لأربعة أعوام، علما بأنه تم توقيفها بعد شهاداتها بالمحكمة، أمس الجمعة، بتهمة التهرب من دفع قيمة تذكرة قطار الأنفاق.

الأمريكية ليانا بارينتوس -اليوم السابع -4 -2015
الأمريكية ليانا بارينتوس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

مش قلت لكم دوله لقيطه

عدد الردود 0

بواسطة:

zrizk

زواج مصلحة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

تعليق 1

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة