بتكلفة قليلة..أزهر بارك وحديقة الحيوان أماكن تقدر تنبسط فيها فى شم النسيم

السبت، 11 أبريل 2015 12:02 ص
بتكلفة قليلة..أزهر بارك وحديقة الحيوان أماكن تقدر تنبسط فيها فى شم النسيم البيض الملون لاحتفال بشم النسيم - أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب الموعد الرسمى للاحتفال بعيد الربيع أو "شم النسيم" فى نسخته الشعبية، بالتأكيد يبدأ الجميع الآن البحث عن أماكن مناسبة يقضون فيها هذا العيد دون أن يتكلفوا أموالا زائدة.. ففى هذا التقرير نقدم لك اقتراحات مختلفة للاحتفال بهذا العيد فى أماكن نضمن لك فيها قضاء أوقات سعيدة ومختلفة مع الأصدقاء والأسرة.
أزهر بارك -اليوم السابع -4 -2015
أزهر بارك

مكان مناسب للاحتفال بعيد الربيع، فرصة جيدة للاستمتاع بالهواء النقى وجمال الطبيعة، بعيدا عن الزحام وعوادم السيارات، فضلا عن أن رسوم الدخول إليها ليست مكلفة، فهى مناسبة كثيرا لجميع المستويات لقضاء يوم ممتع.
حديقة الحيوان -اليوم السابع -4 -2015
حديقة الحيوان

أما إذا كان فى أسرتك أطفال تحتاج إلى مكان تقضى فيه وقت مختلف، فعليك الذهاب إلى حديقة الحيوان فى الجيزة، ستجد مكانا مناسبا للاستمتاع، فضلا عن أنه مناسب جدا للأطفال والكبار معا.

الحديقة الدولية  -اليوم السابع -4 -2015
الحديقة الدولية

مكان جيد ومناسب للاحتفال بعيد الربيع، خصوصا أنها تتميز بأماكن مختلفة ومتنوعة تصلح للاحتفال، فهى اقتراح مناسب لك إذا كنت من سكان هذه المنطقة أو المناطق المجاورة.

الحديقة اليابانية  -اليوم السابع -4 -2015
الحديقة اليابانية

مكان مختلف ومناسب للاحتفال فى إجازة عيد الربيع، بعيدا عن الأماكن التقليدية، فكّر فى الذهاب إليها هذه المرة وستجد فارقا كبيرا وتحصل على شحنة من السعادة غير عادية.

حديقة الأندلس  -اليوم السابع -4 -2015
حديقة الأندلس


فكرة مختلفة للاحتفال، فهناك ستجد أجواء تشبه الحدائق فى جنوب إسبانيا، لأنها صممت على الطراز الإسبانى، فضلا عن أنها تضم بين جنباتها مجموعة من الأشجار المعمرة التى تضفى على الحديقة جمالا من نوع خاص.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة