بالصور.. صحفية تكرس حياتها للدعوة للإنجاب مبكرا بسبب تجربتها

الأحد، 12 أبريل 2015 11:05 م
بالصور.. صحفية تكرس حياتها للدعوة للإنجاب مبكرا بسبب تجربتها الصحفية الإنجليزية " sara Ivens"
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الأمومة وبناء أسرة هى أولويات الحياة" هكذا وصفت الصحفية الإنجليزية " sara Ivens" التى كرست حياتها فى نصح وإرشاد الفتيات العاملات بأن يفضلن حياتهن الأسرية ودورهن كأمهات على عملهن وحياتهن المهنية، بناء على تجربتها الذاتية القاسية ورحلة البحث عن مولود بعد سنوات منعها طموحها عن التفكير فى الإنجاب.


الأمومة وبناء أسرة هى أولويات الحياة -اليوم السابع -4 -2015
الأمومة وبناء أسرة هى أولويات الحياة


ووفقا لما ورد بصحيفة "dailymail" البريطانية عانت "سارة" فى محاولات مستمرة للحمل بعد أن تعدت الـ 30 عاما، وقطعت مشوارا طويلا تعدى 10 سنوات مع وسائل منع الحمل المختلفة خوفا من الإنجاب وتأثيره السلبى على مهنتها كصحفية وعلى مظهر جسدها كونها شخصية عامة من وجهة نظرها.


عانت
عانت "سارة" فى محاولات مستمرة للحمل بعد أن تعدت الـ 30 عاما


لكن مع تحقيق نجاحها على المستوى العملى بدأت رغبتها فى تحقيق النجاح على كافة مستويات حياتها، وبدأت غريزة الأمومة فى محاصرتها، مما زج بها إلى رحلة البحث عن طفل وعائلة، لكن الأمر لم يكون بهذه السهولة.


 لكن مع تحقيق نجاحها على المستوى العملى بدأت غريزة الأمومة فى محاصرتها -اليوم السابع -4 -2015
لكن مع تحقيق نجاحها على المستوى العملى بدأت غريزة الأمومة فى محاصرتها




تقول "سارة": 10 سنوات من استخدام وسائل وعقاقير منع الحمل كانت كافية لإصابتى ببعض أمراض مثل تكيسات المبيض والتهابات الرحم التى أعاقتنى عن الحمل 7 سنوات قضيتها بين تغير الأطباء والمستشفيات والتطلع إلى تجارب علمية وطبية حديثة لأتى بطفيلى بطريقة طبيعية بعيدا عن التلقيح الصناعى.


7 سنوات قضيتها بين تغير الأطباء والمستشفيات والتطلع إلى تجارب علمية وطبية حديثة -اليوم السابع -4 -2015
7 سنوات قضيتها بين تغير الأطباء والمستشفيات والتطلع إلى تجارب علمية وطبية حديثة



لكن بمجرد وصولى 37 عاما لم يعد فى العمر باقية وبالفعل خضعت لعمليات تلقيح بعد موافقة زوجى الذى كان يرغب فى إنجاب أطفال منذ يومنا الأول بعد الزواج، لذلك قررت أن أكرس عملى فى دعوة السيدات والفتيات للإنجاب المبكر والاستفادة من تجربتى القاسية التى شعرت بكل لحظة بها بأننى سأعيش وأموت وحيدة وبناء مستقبلهن إلى جوار أطفالهن.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة