بالفيديو.. ديبورتيفو يمنح مدربه الجديد بداية جيدة بنقطة على ملعب سوسييداد

الأحد، 12 أبريل 2015 09:51 م
بالفيديو.. ديبورتيفو يمنح مدربه الجديد بداية جيدة بنقطة على ملعب سوسييداد فريق ديبورتيفو لاكورونيا
)د ب أ(

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استهل المدرب فيكتور سانشيز مسيرته مع فريق ديبورتيفو لاكورونا بشكل جيد عبر التعادل الثمين 2/2 مع مضيفه ريال سوسييداد اليوم الأحد فى المرحلة الحادية والثلاثين من الدورى الإسبانى لكرة القدم والتى شهدت اليوم أيضا فوز إسبانيول على أتلتيك بلباو 1/صفر وتعادل خيتافى مع فياريال 1/1 .

وسبق لسانشيز أن قاد ديبورتيفو فى عام 2000 لإحراز لقبه الوحيد فى تاريخ مشاركاته بالدورى الإسبانى كما تولى تدريب الفريق أمس الأول الجمعة لإنقاذه من شبح الهبوط لدورى الدرجة الثانية.

وكانت مباراة اليوم هى الاختبار الأول له مع الفريق وخرج منه بنقطة التعادل الثمينة فى مواجهة فريق سوسييداد العنيد ليرفع ديبورتيفو رصيده إلى 28 نقطة فى المركز الخامس عشر علما بأنه فشل فى تحقيق الفوز للمباراة التاسعة على التوالى فى المسابقة فيما رفع سوسييداد رصيده إلى 38 نقطة فى المركز الحادى عشر.

وتقدم سوسييداد مرتين بهدفين سجلهما تشابى برييتو وجونزالو كاسترو فى الدقيقتين 33 من ضربة جزاء و57 ورد ديبورتيفو بالتعادل فى المرتين بهدفين سجلهما لوكاس مارتينيز وخوسيه فيردو (توتشى) فى الدقيقتين 40 و78 .

ويتفوق ديبورتيفو بفارق الأهداف فقط على كل من ألميريا وليفانتى وإلتشى وبفارق أربع نقاط فقط على غرناطة صاحب المركز قبل الأخير فى جدول المسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة