عادل إمام: الطقس السيئ أوقف تصوير "أستاذ ورئيس قسم" يومين

الأحد، 12 أبريل 2015 04:27 م
عادل إمام: الطقس السيئ أوقف تصوير "أستاذ ورئيس قسم" يومين عادل إمام
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النجم الكبير عادل إمام فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه أوقف تصوير مسلسله الجديد "أستاذ ورئيس قسم"، اليوم الأحد وغدٍ الاثنين، بسبب الطقس السيئ، والرياح المحملة بالأتربة، خاصة أنه يصور العمل فى مناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامى، وبالتحديد فى حوش بوابة 4 أمام المقر الإدارى، فى الديكور الخاص بـ"ميدان التحرير".

ووعد الزعيم جمهوره بمشاهدة عمل مختلف هذا العام، مشيرًا إلى أن المشاهد الخاصة بميدان التحرير، والتى يصورها بمدينة الإنتاج الإعلامى، سيكون فيها نوع من المصداقية، حيث سيدرك المشاهدين أن هذه المشاهد تم تصويرها بميدان التحرير وليس فى ديكور مشابه، بسبب الجهد الكبير المبذول فيه.

وكان الزعيم قد انتهى خلال الفترة الماضية من تصوير عدد كبير من المشاهد بالحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى، ثم انتقل مخرج العمل وائل إحسان إلى ديكور ميدان التحرير.

ويخوض النجم الكبير من خلال هذا العمل السباق الرمضانى، للمرة الرابعة على التوالى بعد مسلسلات "فرقة ناجى عطا الله" و"العراف" و"صاحب السعادة"، ويشاركه بطولة مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" كوكبة مختلفة من الفنانين ما بين جيل الكبار والشباب منهم نجوى إبراهيم وأحمد بدير وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد الشقنقيرى ولقاء سويدان ورشوان توفيق وصفاء الطوخى ورشا مهدى وضياء الميرغنى وأحمد حلاوة، من تأليف يوسف معاطى، وإخراج وائل إحسان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة