"أمن القاهرة" يكشف لغز مقتل سيدة فى المقطم ويضبط الجانى

الإثنين، 13 أبريل 2015 11:08 ص
"أمن القاهرة" يكشف لغز مقتل سيدة فى المقطم ويضبط الجانى اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة
كتب أحمد مرعى - محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهره، اليوم الاثنين، من كشف لغز مقتل سيده بالمقطم، وضبط الجانى.

البداية كانت بتقديم بلاغ لقسم شرطة المقطم بالعثور على جثة تيسير ع.ط 30 سنة ربة منزل ومقيمة دائرة القسم مسجاة على ظهرها بغرفتها دائرة القسم "تحت الإنشاء" بالانتقال والفحص تبين أن الجثة مقيدة الأطراف وترتدى ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن "كدمات وسحجات بالرقبة".

وبسؤال زوجها أشرف م.ط 34 سنة حارس العقار محل البلاغ ومقيم بذات العنوان وأصل بلدته محافظة المنيا، قرر بأنه توجه لشراء بعض المستلزمات ولدى عودته اكتشف كسر باب الغرفة وعثر على جثة زوجته ولم يتهم أو يشتبه فى أحد .

وبناء على تعليمات اللواء أسامة بدير مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، حيث أسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحمد.ع.ب.ع 26 سنة نجار مسلح ومقيم المحلة الكبرى / الغربية والسابق اتهامه فى القضية رقم 1774 لسنة 2014 القاهرة الجديدة أول "سرقة واغتصاب"وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه.

وباستجوابه، اعترف بارتكاب الواقعة نظرا لعمله بالمنطقة محل سكن المجنى عليها ولمروره بضائقة مالية، ظهرت فى ذهنه فكرة الاستيلاء على متعلقات المجنى عليها، وبتاريخ الواقعة توجه لغرفتها فاستشعرت به فقام بتوثيقها ثم خنقها بيديه حتى تأكد من وفاتها، واستولى على هاتفها المحمول وقرطها الذهبى ومبلغ 30 جنيها، وفر هارباً إلى أن تم ضبطه.

وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالى والهاتف المحمول بمسكنه، وأضاف بتصرفه بالقرط المستولى عليه بالبيع لدى عميله عبدالله.ا – صاحب محل ذهب ومقيم محافظة الجيزة وجارى ضبطه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة