ارتفاع أرباح بنك "بوبيان" الكويتى 30% خلال الربع الأول من 2015

الإثنين، 13 أبريل 2015 03:56 م
ارتفاع أرباح بنك "بوبيان" الكويتى 30% خلال الربع الأول من 2015 صورة أرشيفية
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتفعت أرباح بنك "بوبيان" الكويتى بنسبة 30% خلال الربع الأول من 2015، مسجلا 7.4 مليون دينار، مقارنة بـ5.7 مليون دينار خلال ذات الربع من العام الماضى، وبربحية سهم بلغت 3.58 فلس مقارنة مع 2.76 فلس.

وقال عادل عبدالوهاب الماجد، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى للبنك، بحسب تقرير لشبكة "سى ان بى سى عربية"، إن البداية الجيدة لعام 2015 تجعلنا نشعر بالتفاؤل أكثر بأن العام الحالى سيكون استمرار لإنجازات البنك التى حققها على مدار السنوات الأخيرة والتى جعلته واحدا من أهم البنوك المحلية.

وأشار الماجد إلى أن الربع الأول يعتبر مميزا كونه بداية تنفيذ استراتيجية البنك الجديدة التى اطلق عليها استراتيجية 2020، موضحا نحن متفائلون بأن المستقبل لا يزال يحمل الكثير للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية، سواء فى الكويت أو المنطقة نتيجة جميع المؤشرات التى تؤكد ارتفاع الطلب على الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية الإسلامية، والتى باتت تشهد رواجا كبيرا ” .

وأضاف ان الاستراتيجية الجديدة تقوم على اساس استمرار التركيز والنمو فى السوق المحلى مع إبقاء الباب مفتوحا لاقتناص أى فرص للتوسع فى الخارج فى حال وجودها مؤكدا انه لا توجد اسواق بعينها مستهدفة فى الوقت الحالى ولكن يمكن النظر الى اسواق مثل الخليج ومصر وتركيا على انها الاقرب لأهداف البنك .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة