فى شم النسيم برجك بيقولك "ساعة الحظ ما تتعوضش"

الإثنين، 13 أبريل 2015 01:02 م
فى شم النسيم برجك بيقولك "ساعة الحظ ما تتعوضش" مظاهر احتفال المصريين بشم النسيم
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم تأكيد "السندريلا" المتكرر على أن "الدنيا ربيع" ومناشدتها بأن "نقفل على كل المواضيع" إلا أن الأطباء يصرون كل عام على تصديعنا بالنصائح والتحذيرات حول كل ما يتعلق بشم النسيم، لهذا قررنا أن نقدم لك اليوم هدية مختلفة فى شم النسيم، ونطلعك على توقعات الأبراج فى هذا اليوم، بعيدًا عن التحذيرات الطبية والوصاية، وتذكر أن "ساعة الحظ ما تتعوضش".

الحمل


العمر واحد والرب واحد، وشم النسيم فى السنة واحد أيضًا، فكل من الرنجة والفسيخ والملوحة ما شئت طالما الفوار، والليمون، والبصل الأخضر، والجرجير موجودين.

الثور


تجنب التواصل المباشر مع الحبيب اليوم وإلا ستضع العلاقة فى خطر، خاصة بعد الغداء، اعمل بالنصيحة الشعبية "ابعد حبة تزيد محبة"، وإذا كنت مضطرًا للقائه احرص ألا تقل المسافة بينكما عن 2 متر.

الجوزاء


احذر المترو اليوم، المترو فيه سم قاتل، وكذلك الأتوبيسات والميكروباصات.. بص، خليك فى البيت، أو الجأ لحل من ثلاثة، إما كمامة طبية، أو قناع أكسجين، أو تتسلح بحزمة "نعناع" أخضر.
السرطان
لا تسمح للآخرين بتغيير خططك، قلنا فسيخ يعنى فسيخ، مش رنجة ولا سردين، لا تسمع إلى تحذيرات مباحث التموين، كل سنة يتم ضبط 90 طن فسيخ فاسد، مافيش ولا مرة جات فيك.

الأسد


احتفالاً بقدوم الربيع حاول أن تفكر بطريقة إيجابية دائمًا، و"بص لنص الكوباية المليان"، إذا كان الفسيخ سليمًا ستستمتع بأكلة العمر، وإذا كان فاسدًا سيكون تذكرتك للخلاص من كل متاعب الحياة.. قول يارب.

العذراء


"اللى يتكسف من بنت عمه ما ياكلش معاها فسيخ"، يجب أن تتخلى اليوم عن خجلك، وتطلق لمشاعرك تجاه الطعام العنان وتأكل بأريحية تامة ولا تفكر فى ما يقوله الناس عنك ولا تفكر حتى فى عواقب ما بعد الأكل.

الميزان


مهاراتك التنظيمية مطلوبة جدًا اليوم، ستكون أنت "مايسترو" غدوة اليوم والمسئول عن ضبط "جرعات" الرنجة والفسيخ والملوحة مع البصل الأخضر والليمون والجرجير والخيار والطماطم.

العقرب


"السكوت من ذهب" هذه الحكمة الذهبية لليوم التى يجب أن تحرص على اتباعها وإلا ستكون الخسائر فادحة، والتى تتناسب طرديًا مع كم البصل والفسيخ الذى تأكله.

القوس


هناك حكمة كبيرة فى طقس تلوين البيض فى شم النسيم، فى هذا اليوم حاول أن تستوعب هذه الحكمة، وتلون حياتك أو "البيض" بطريقة مختلفة، وتخلص من كل مصادر الإزعاج فى حياتك، "هنلونها".

الجدى


اغتنم هذه الفرصة الذهبية للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة. استمتع باللحظة ولا تفكر حتى فى ما يحدث بعد خمس دقائق.. أو أقل.

الدلو


احتواؤك للآخرين من أعظم مميزاتك، ولكن حاول ألا تضغط نفسك وتحملها فوق طاقتك، خاصة معدتك فالنتائج قد تصبح كابوسية، واسأل مجرب.

الحوت


لا تهمل احتياجاتك الخاصة، ولا تسمح لشىء أو شخص بأن يمنعك من الاستمتاع بوقتك اليوم ولكن "ماتاخدش على كده"، فأنت قد تشعر بالصحة فى الوقت الحالى لكن "دوام الحال من المحال".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة