فى واقعة غريبة..

منع "جرو" من التواجد بالقرب من رئيس الوزراء البريطانى لدواع أمنية

الإثنين، 13 أبريل 2015 01:17 م
منع "جرو" من التواجد بالقرب من رئيس الوزراء البريطانى لدواع أمنية كلب صغير
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة "ديلى تلجراف" البريطانية عن واقعة غريبة حدثت خارج قاعة كنيسة فى مدينة شلتنهام البريطانية حيث تم خلالها منع كلب يبلغ 8 أشهر من نوع "الترير" من الاقتراب من رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون باعتبار أنه يمثل "خطرا أمنيا" عليه.

وأوضحت الصحيفة - فى سياق نبأ أوردته على موقعها الإلكترونى يوم الاثنين - أن مساعدى كاميرون أصدروا أوامر لسيدة تدعى سارة ستايلر (49 عاما) بضرورة إبقاء كلبها "الترير" بعيدا أثناء حديثها مع رئيس الوزراء البريطانى.

وأفادت بأن صاحبة الكلب كانت تنتظر للتحدث إلى كاميرون خارج قاعة كنيسة فى مدينة شلتنهام قبل أن يتم إبلاغها بأنه سيسمح لها بالحديث إلى رئيس الوزراء إذا تم إبعاد كلبها "جاك" إلى منطقة مجاورة.

وقام أحد المساعدين بالفعل بأخذ الكلب منها واصطحبه إلى الجانب الآخر من الطريق، حيث توجد مسافة كبيرة كفيلة لتأمين رئيس الورزاء البريطانى.. وحينما استعادت ستايلر كلبها، قال لها المساعد إن "رئيس الوزراء يحب الكلاب، ولكن ذلك كان لدواع أمنية".

وأبدت ستايلر دهشتها الشديدة من عدم رغبتهم فى اقتراب الكلب من رئيس الوزراء، قائلة "لكننى لا أظن أن كلب الترير البالغ من العمر 8 أشهر يمثل تهديدا أمنيا كبيرا".. وأضافت ساخرة "تعجبت من عدم تدخل المخابرات الداخلية البريطانية فى الأمر".












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة