وزير الأوقاف يجتمع غدا بـ28 وكيلا ورئيس قطاع بعد تقصير عاملين بمساجد

الإثنين، 13 أبريل 2015 04:04 م
وزير الأوقاف يجتمع غدا بـ28 وكيلا ورئيس قطاع بعد تقصير عاملين بمساجد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اجتماعا موسعا غدا الثلاثاء، بأكبر قيادات الوزارة وهم 28 رئيس قطاع ووكلاء بقاعة حراء بديوان الوزارة.

وأوضح بيان رسمى للوزارة أن الاجتماع يأتى لمناقشة الخلل الكبير الذى شاهده الوزير فى جولة مفاجئة تفقدية على مساجد القاهرة الكبرى شملت القاهرة والجيزة والقليوبية، وبخاصة المساجد القريبة من الحدائق والتجمعات.

وأسفرت جولة الوزير عن إحالة مدير إدارتى الساحل، وغرب شبرا إلى التحقيق، وأحد الأئمة واثنين من المفتشين وعدد من العمال إلى التحقيق منهم الشيخ نور محمد تهامى، إمام مسجد الشعراوى بميت نما، ومفتش المنطقة، ومدير إدارة شبرا الخيمة غرب، ومدير إدارة الساحل، ومفتش الأوقاف بها، وعدد من العمال.

وأنهى الوزير جولته مع تكليفه جابر طايع، وكيل وزارة الأوقاف بالقاهرة بالاستمرار فى الجولة طوال اليوم، حيث اتجه طايع منذ قليل إلى أكتوبر ومنها إلى الدقى وفيصل والهرم.

وأوضحت الوزارة، أنها ستتخذ إجراءات حاسمة تجاه كل مهمل أو مقصر فى عمله، لأن الوطن يحتاج إلى جهود أبنائه المخلصين فى معركة البناء التى لا تقل أهمية عن مواجهة الإرهاب، وسيتم غدا الثلاثاء فى اجتماع الوزير بوكلاء الوزارة وضع ضوابط صارمة لتلافى تكرار مثل هذه السلبيات فى المستقبل، كما سيتم وضع خطة دعوية موسعة تشمل جميع مساجد الجمهورية.


موضوعات متعلقة..


- وزير الأوقاف يحيل عاملا بمسجد أغاخان فى شبرا للتحقيق بعد تغيبه عن العمل











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة