5 رسائل من إعلانات البنوك تحذرك من استثمار أموالك مع شركات توظيف الأموال.. البنك الأهلى بيقولك "قوم اطمن على فلوسك".. إسكندرية "وقت الجد متلاقيش حد"..و"القاهرة"يستعين بشخصية الريان فى الإعلان عن عروضه

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 08:57 م
5 رسائل من إعلانات البنوك تحذرك من استثمار أموالك مع شركات توظيف الأموال.. البنك الأهلى بيقولك "قوم اطمن على فلوسك".. إسكندرية "وقت الجد متلاقيش حد"..و"القاهرة"يستعين بشخصية الريان فى الإعلان عن عروضه احد الإعلانات
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى العاملون فى مجال التسويق والإعلان إلى تصميم إعلانات أهم مميزاتها جذب المستهلك بطريقة مبتكرة، وتحمل قصة وراء الإعلان لإقناعه بأهمية المنتج وما سيقدمه له من فوائد إذا قام بشرائه، يأتى الهدف من القصة التى يقدمها كل إعلان بث رسائل يهدف من وراءها للتطمين والتأكيد أن ما يقدمه للجمهور هو الأفضل على الإطلاق للابتعاد عن المنتجات المغشوشة التى ينفق فيها أمواله دون جدوى، هذا ما تقدمه أيضًا إعلانات البنوك حيث يسعى الكثير من القائمين عليها بث رسائل إيجابية والتحذير من الوسائل غير المضمونة التى يلجأ إليها البعض، كما تحمل بعض عبارات التوعية من التوجه لشركات توظيف الأموال التى قد تخسر معها مدخراتك.

معا لغد مشرق "بنك القاهرة"


فى أحد إعلانات بنك القاهرة يظهر الفنان الراحل خالد صالح ملتحيًا، حيث كان يؤدى دور "الريان" فى مسلسل باسمه، ويدعو فيه المواطنين للاستفادة من عرض "الحساب المتكامل"، الذى يقدم فوائد للمواطن على فتح الحساب الجارى، وهنا تبدو الرسالة من الإعلان أن الريان "شخصيًا" يدعوك للاستثمار فى البنك حتى ولو بحساب جارٍ سيعود ذلك عليك بالفائدة، كما جاء فى أحد سلسلة إعلانات خالد صالح عرض "التوفير بالتقسيط" والذى يشبه العادة الشعبية المعروفة فى مصر باسم "الجمعية" وفى النهاية يمكنك سحب المبلغ بالكامل وعليه عائد بنفس قيمة المبلغ الذى قمت بتوفيره، ضمن أساليب الاستثمار المتطورة.

وقت الجد متلاقيش حد "بنك إسكندرية"


فى محاولة للبحث عن وسائل مختلفة لتطوير المشروعات الصغيرة يقوم البعض بعدة خطوات لم تكن من بينها خطوة التفكير فى دعم البنوك، قد يضطر لاقتراض مبلغ، أو "عمل جمعية"، ولكن كل هذا فى النهاية ربما يأخذك لطريق "مسدود" وتجد نفسك أمام مسئولية كبيرة لسداد الديون، ولن يقف بجوارك أحد.. تأتى رسالة بنك الإسكندرية هنا لتطمئنك أنها ستساعدك فى تمويل مشروعك الصغير وتقف بجوارك حتى آخر لحظة.

معا نعمل لخير بلدنا "بنك مصر"


ثلاث كلمات تلخص لك أهداف البنك وطريقته فى التعامل مع المواطن المصرى، فيغلب على إعلاناته الطابع الوطنى، فيستعين بالأغانى الوطنية الحماسية، ويؤكد على تاريخه الذى يضمن لك الاطمئنان إذا فكرت فى استثمار أموالك به، فكان آخرها إعلانه حول قدرة البنك على دعم كافة المجالات الزراعية والصناعية وغيرها من المشروعات الكبرى التى يساعد فى تمويلها، فضمن شعاراته "معنا لتطور الاقتصاد والاستثمار المدروس".

كلما زادت مدخراتك زاد العائد "كريدى أجريكول"


"أكتر من وعد التزام.. كل هدف يحققه الفرد تكمن وراءه قصة تبدأ معك منذ الصغر".. هكذا يبدأ بنك كريدى أجريكول إعلانه، حيث يعطى رسالة للأسرة المصرية بضرورة تأمين مستقبل أبناءهم من خلال زرع ثقافة التوفير والادخار فى سلوكهم لتأمين مستقبلهم، وتؤكد أيضًا فى عروضها الاستثمارية أنه كلما زادت مدخراتك زاد عائد الفوائد.

متخليش دماغك تروح لبعيد.. بنك أهل مصر "البنك الأهلى"


فى إحدى الرسائل التطمينية التى تبثها البنوك عبر إعلاناتها التليفزيونية، والعروض التى تقدمها كانت إعلانات البنك الأهلى المصرى "بنك أهل مصر".. التى كانت أشهرها "ما تقوم تطمن على فلوسك" والتى تحذر المواطن، وآخر يدعو المواطنين لاستخدام بطاقات الائتمان إذا تعذر بدلا من الاقتراض من أحد الزملاء يوفر له البنك عرض الاقتراض والسداد على فترات طويلة.



نعمل معا لنزرع بنك مصر -اليوم السابع -4 -2015
نعمل معا لنزرع بنك مصر


أحد شعارات الاستثمار فى بنك مصر  -اليوم السابع -4 -2015
أحد شعارات الاستثمار فى بنك مصر


تقوية الاقتصاد وتطويره ضمن أهداف بنك مصر  -اليوم السابع -4 -2015
تقوية الاقتصاد وتطويره ضمن أهداف بنك مصر


كلما زادت مدخراتك زاد العائد بنك كريدى أجريكول  -اليوم السابع -4 -2015
كلما زادت مدخراتك زاد العائد بنك كريدى أجريكول


شعار بنك كريدى أجريكول أكثر من وعد التزام -اليوم السابع -4 -2015
شعار بنك كريدى أجريكول أكثر من وعد التزام


إعلان البنك الأهلى لبطاقات الائتمان -اليوم السابع -4 -2015
إعلان البنك الأهلى لبطاقات الائتمان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة