بالفيديو.. التعادل السلبى يفرض نفسه على ديربى مدريد فى "تشامبيونزليج"

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 10:53 م
بالفيديو.. التعادل السلبى يفرض نفسه على ديربى مدريد فى "تشامبيونزليج" أتليتيكو مدريد وريال مدريد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حافظ أتليتيكو مدريد على نظافة شباكه أمام غريمه التاريخى ريال مدريد فى ديربى العاصمة الإسبانية الذى أقيم بينهما على ملعب "فيسنتى كالديرون"، فى ذهاب الدور قبل النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا.

المباراة بدأت بسيطرة كاملة من جانب الريال امتدت على مدار الـ 45 دقيقة الأولى عمر الشوط الأول من المباراة، فرض خلال الميرنجى نفسه على اللقاء وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة التى وجدت أمامهما سدا منيعا بعد أن نجح الحارس السلوفينى يان أوبلاك فى التصدى لها جميعا.



ومع بداية الشوط الثانى واصل الريال فرض سيطرته على اللقاء، وتعرض ماريو ماندزوكيتش مهاجم أتليتيكو لإصابة قوية فى وجهه بعدما ضربه سيريجو راموس بمرفق يده فى وجهه سالت على إثرها دماء المهاجم الكرواتى، قبل أن يحصل مدافع الريال على بطاقة صفراء.

وتغير الحال شيئا فشيئا بعد أن فرض أتليتيكو سيطرته على المباراة باحثا عن الهدف الأول حيث شن العديد من الهجمات على مرمى إيكر كاسياس حارس الريال وحرم الحكم فيرناندو توريس من الحصول على ركلة جزاء بعدما وقف سيرجيو راموس فى طريقه داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتغاضى الحكم عن ركلة أخرى بعدما لمست الكرة أيدى ألفارو أربيلوا، لينتهى اللقاء بتعادل الفريقين سلبيا.

ومن المقرر أن يتقابل الفريقان مجددا فى لقاء الإياب على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل البلانكو الأبعاء 22 أبريل الجارى، والتى ستشهد غياب ماريو سواريز لاعب أتليتيكو ومارسيلو ظهير أيسر الريال بعد حصولهما على الإنذار الثانى خلال مباراة الليلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة