غلق مصنع بدون ترخيص وضبط 29ألف لتر سولار مدعم قبل تهريبها بالمنوفية

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 05:21 م
غلق مصنع بدون ترخيص وضبط  29ألف لتر سولار مدعم قبل تهريبها بالمنوفية جانب من الحملة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت محافظة المنوفية بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية حملة مكبرة تحت إشراف الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية واللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية والعقيد مجدى جميل رئيس مباحث التموين بكل مراكز المحافظة، بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء بغرض التواجد اليقظ ومواجهة السلوك الإجرامى فى الاتجار بالمواد البترولية ومشتقاتها.

أسفرت الحملة عن ضبط المدير المسئول عن مزرعة دواجن بقرية طليا – مركز أشمون لقيامه بتجميع مواد بترولية مدعمة واستخراج مشتقات وذلك لتصنيعها وإعادة تعبئتها تحت مسمى شركة السلام للتعبيئة وصناعة الكيماويات الحديثة، متخفيا داخل مزرعة دواجن وبدون ترخيص.

وتمكنت الحملة من ضبط كميات كبيرة من السولار تقدر بـ29ألف لتر، بالإضافة إلى 150 كجم فحم حجرى و25 برميل نفض معدنى وثنر ونفض رومى و1800 لتر من مادة الميتانول و10000كرتونة بغرض التعبئة و150 كرتونة بكل كرتونة 2 جركن سعة 8 لتر منتج نهائى بإجمالى 2400 لترمدون على الكرتونة "نفض فرنساوى الميزان من إنتاج شركة السلام لصناعة وتعبئة الكيماويات" و2 ميزان كهربائى و2750 جركن مقاسات مختلفة وعدد دفتر فواتير مدون عليها اسم الشركة.

وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات.

يأتى هذا فى إطار التوجه العام الذى تخطوه الدولة فى سبيل بسط سيطرة الأمن وإعادة هيبة الدولة وما يستلزم ذلك من ضرورة الضرب على أيدى الخارجين على القانون سواء فيما يمس مصالح المواطنين أو الشأن العام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة