موانئ البحر الأحمر: جار إصلاح عبارة "بوسيدون" بعد عودتها من ميناء ضبا

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 04:38 م
موانئ البحر الأحمر: جار إصلاح عبارة "بوسيدون" بعد عودتها من ميناء ضبا ميناء سفاجا – أرشيفية
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علقت الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر، على لسان عبد الرحيم مصطفى المتحدث الرسمى باسم الهيئة، على تعطل مصعد الخاص بناقلة الشاحنات "بوسيدون" وعودتها بعد قرابة 4 أيام من ميناء ضبا السعودى بعد تلك 30 شاحنة خضراوات وفاكهة، أنه جارى العمل فى إصلاح عطل مصعد العبارة لتفريغ الحمولة.

وأضاف المتحدث باسم هيئة موانئ البحر الأحمر فى بيان رسمى، أن عبارة الشاحنات أبحرت من ميناء سفاجا، بعد تأكيد على جميع معداتها وإجراءات السلامة البحرية لها، ولم يكن بها أى أعطال، وأنه بمجرد وصولها إلى ميناء ضبا السعودى، حدث عطل مفاجئ فى المصعد الذى يحتوى على 30 شاحنة بها فواكه وخضراوات وأن السلطات السعودية قررت إعادتها مرة أخرى إلى ميناء سفاجا البحرى.

وأضاف، أنه عقب وصول العبارة إلى الميناء تم الاتصال بالتوكيل الخاص بالعبارة لسرعة إرسال فريق عمل لإصلاح العطل بالمصعد المعطل، وتم تشغيل منظمات التبريد والتأكد من عملها.


من ناحية أخرى قام الوكيل الملاحى للعبارة بالتفاوض مع أصحاب شحنات الفاكهة التالفة، للتصالح بعد تحريرهم محاضر، ووعدهم بوصول حلول بعد أن أخبرهم بأن العطل خارج عن إرادتهم.

كانت قد استقبلت ميناء سفاجا البحرى اليوم ناقلة الشاحنات "بوسيدون" بعد عودتها فى تفريغ 80 شاحنة بمنياء ضبا السعودى منذ الخميس الماضى بسبب وجود عطل مفاجئ فى مصعد العبارة وبعد فشلها فى إصلاحه قررت عودة العبارة لسفاجا لإصلاحها، واكتشف فور وصولها إتلاف 30 شاحنة فاكهة.


موضوعات متعلقة



- ميناء ضبا يعيد 30شاحنة فاكهة لسفاجا بعد تعطل مصعد شاحنات عبارة "بوسيدون"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة