بعد غلق باب الترشح..

أحمد الزند وقائمته ينظمون جولات انتخابية بأندية الأقاليم

الأربعاء، 15 أبريل 2015 01:46 م
أحمد الزند وقائمته ينظمون جولات انتخابية بأندية الأقاليم المستشار أحمد الزند
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد الكلى لمجلس إدارة نادى القضاة، المقرر إجراؤها يوم 29 مايو المقبل، تلقى طلبات الترشيح على مقاعد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، اليوم الأربعاء، رابع أيام فتح باب الترشيح.

وفى السياق ذاته، أكد عدد من أعضاء مجلس الإدارة الحالى، من قائمة المستشار أحمد الزند، أن "الزند" وقائمته الانتخابية سيبدأون جولات انتخابية فى القاهرة والمحافظات بعد غلق باب الترشيح غداً الخميس.

وأشاروا إلى أنهم سينظمون زيارات لأندية القضاة بالأقاليم وللمحاكم لتنظيم لقاءات متعددة ومختلفة مع القضاة وأعضاء النيابة العامة، لتعريفهم بالقائمة وبما قدمه المجلس من إنجازات على مدار السنوات الماضية وحتى الآن.

وتقدم عدد من أعضاء قائمة المستشار أحمد الزند بأوراق ترشحهم خلال الأيام الماضية، وهم المستشار عبد الله فتحى، والمستشار محمد عبده صالح، والمستشار أحمد المنشاوى، ومحمد عبد الظاهر على مقاعد المستشارين، كما تقدم القاضى حمدى معوض عبد التواب، وصلاح الشاهد، والقاضى إيهاب السعدنى عن القضاة ورؤساء المحاكم، وتقدم المستشار سامح السروجى، رئيس النيابة، وأحمد عبد الفتاح، عن النيابة العامة، ويتبقى عدد من الأعضاء لم يتقدموا حتى الآن، وسيتقدمون بأوراق ترشحهم اليوم، وغدا الخميس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة