إريكسون تعمل على تكنولوجيات جديدة فى مجال الحوسبة السحابية

الأربعاء، 15 أبريل 2015 06:00 ص
إريكسون تعمل على تكنولوجيات جديدة فى مجال الحوسبة السحابية شركة إريكسون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة إريكسون عن نيتها فى العمل على أحدث التوجهات التكنولوجية فى مجال الحوسبة السحابية خلال مشاركتها فى فعاليات مؤتمر سحابة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015 (Cloud MENA)، الذى يعقد خلال الفترة ما بين 12 و14 أبريل فى فندق حبتور جراند بدبى.

تفاصيل مشاركة إريكسون فى 2015 Cloud MENA

قالت إريكسون إنها ستقوم خلال مشاركتها فى هذا الحدث باستعراض أبرز المخاطر الأمنية السحابية على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وذلك ضمن ندوة متخصصة سيتم تنظيمها خلال المؤتمر.
كما سيتطرق متحدثو إريكسون إلى المسائل التى تهم كل من المؤسسات وشركات الاتصال على صعيد محورين هامين، وهما "كيفية تهيئة البنية التحتية لمركز بيانات سحابى فعال" و"ما هى العوامل التى تعوق المؤسسات الدولية عن التحول إلى الحوسبة السحابية".

تعليق اريكسون على المؤتمر

قالت رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون فى منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق أفريقيا "يمثل مؤتمر سحابة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أحد أبرز المنتديات المتخصصة التى تتيح لنا استعراض حلولنا ومنتجاتنا وخدماتنا أمام ممثلى قطاعات الحوسبة السحابية التى تعتمد على هذه التكنولوجيا.

وتعد الحوسبة السحابية أحد المجالات التى تشهد معدلات تطور ونمو متسارعة، لذا نحرص على الاستثمار بشكل مكثف فى عمليات الاستحواذ ضمن هذا القطاع، وهذا بدوره يتيح لنا ضمان بنى تحتية سحابية أكثر أمنا ورسوخاً".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة