بالصور.. أشهر 7 نجوم فى نادى "الكيف"

الأربعاء، 15 أبريل 2015 06:24 م
بالصور.. أشهر 7 نجوم فى نادى "الكيف" ستيرلينج يدخن الشيشة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تكن حادثة ظهور الإنجليزى رحيم ستيرلينج وزميله جوردون ابى لاعبا ليفربول، وهو يدخن الشيشة، مؤخرا، هى الأولى فى حياة نجوم كرة القدم، حيث لجأ العديد من اللاعبين إلى إثارة جدلا واسعا من خلال قيامهم بشرب الخمور أو المخدرات بالإضافة إلى التدخين.

ستيرلينج يدخن الشيشة -اليوم السابع -4 -2015
ستيرلينج يدخن الشيشة

ونشرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، اليوم الأربعاء، تقريرا مطولا عن أبرز 5 نجوم فى الملاعب العالمية الذين آثاروا جدلا كبيرا، يستعرضها "اليوم السابع" فى التقرير التالى.

جاك ويلشير



لاعب آرسنال يدخن الشيشة فى أحد الملاهى الليلية -اليوم السابع -4 -2015
لاعب آرسنال يدخن الشيشة فى أحد الملاهى الليلية


يملك الإنجليزى جاك ويلشير لاعب فريق آرسنال الإنجليزى، العديد من الوقائع فيما يتعلق بالتدخين، كان آخرها مطلع العام الحالى، بعد أن تم تسريب صور له أثناء تدخينه الشيشة فى أحد الملاهى الليلية فى العاصمة لندن.

فينجر يعنف ويلشر بعد تسريب صور التدخين -اليوم السابع -4 -2015
فينجر يعنف ويلشر بعد تسريب صور التدخين

كما أن جاك ويلشير كان قد اعتذر فى السابق، عن واقعة تدخينه للسجائر، خاصة بعد تعرضه للتعنيف من قبل آرسين فينجر المدير الفنى لفريق آرسنال الإنجليزى.

دييجو مارادونا


يعتبر الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، أحد الشخصيات الرياضية المثيرة للجدل، حيث تم إيقافه عن ممارسة كرة القدم لمدة 15 شهرا فى عام 1991 بعد ثبوت تعاطيه مخدرات الكوكايين فى إيطاليا.

يعتبر مارادونا من أبرز اللاعبين الذين قاموا بإدمان المخدرات  -اليوم السابع -4 -2015
يعتبر مارادونا من أبرز اللاعبين الذين قاموا بإدمان المخدرات


وعانى النجم الأرجنتينى من أزمة قلبية حادة فى عام 2004، من آثار تعاطى الكوكايين، ولم تكن هذه المرة هى الأولى، حيث عانى مارادونا من تذبذب كبير فى حالته الصحية ونقل على إثرها إلى المستشفى فى العديد من المرات.

بيراهينو لاعب وست بروميتش الإنجليزى -اليوم السابع -4 -2015
بيراهينو لاعب وست بروميتش الإنجليزى

تم القبض على الإنجليزى سايدو بيراهينو مهاجم فريق وست بروميتش ألبيون، وهو يقود سيارته بسرعة جنونية، تحت تأثير الخمور، حيث ثبت حصوله على جرعات كبيرة للغاية من الكحوليات.

بول ميرسون نجم آرسنال السابق -اليوم السابع -4 -2015
بول ميرسون نجم آرسنال السابق

عانى بول ميرسون أسطورة فريق آرسنال الإنجليزى، من إدمان الخمور والمخدرات بالإضافة إلى القمار، واعترف فى إحدى المرات أنه كان مدمن للكحول والكوكايين وتلقى العلاج فى إحدى المراكز لمدة ثلاثة أشهر.
النجم الإنجليزى السابق روبن فرايدى -اليوم السابع -4 -2015
النجم الإنجليزى السابق روبن فرايدى

توفى النجم الإنجليزى روبن فرايدى نجم فريقى كارديف سيتى وريدينج، فى عمر الـ38، بعد أزمة قلبية نتيجة تعاطيه مواد مخدرة، حيث أضاع موهبته مبكرا بسبب إهماله للملعب وتركيزه فى الخمور والمخدرات والقمار بالإضافة إلى العلاقات النسائية.


أخبار متعلقة



- صور جديدة تفضح ستيرلينج وهو يدخن الشيشة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة