محمد عيد يكتب: دعوة الشوباشى وسقطة التعليم

الأربعاء، 15 أبريل 2015 03:26 ص
محمد عيد يكتب: دعوة الشوباشى وسقطة التعليم الجيش المصرى العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
- بعد دعوه الأخ شريف الشوباشى إلى مظاهرة للنساء لخلع الحجاب فى ميدان التحرير بحجه ان ذلك نوع من مقاومه الأفكار المتطرفة أسوة بتجربه هدى شعراوى.. فنفيده علما بأن محاربة الأفكار المتطرفة لا تتم عن طريق الدعوة للتبرج والخروج عن مبادى ديننا الحنيف "فأف لها من دعوة ولمن يستجيب لها ".
- بعد تصويت البرلمان الباكستانى بالإجماع على عدم المشاركة فى عاصفه الحزم بناء على طلب السعودية فهل أدرك العرب بوجه عام والخليج بوجه خاص "أن الأمن القومى العربى لن يتحقق إلا بتضافر جهود العرب دون غيرهم.. وهل أثبتت المواقف والتاريخ "أن مصر سوف تظل هى الحصن الحصين للأمة العربية دون سواها رغم مزايدة المزايدين وجهل الجاهلين ".
- أن يتم تغيير جدول الامتحانات للثانوية العامة بعد أن تم إقراره رسميا من قبل وزارة التعليم وذلك أثر ثورة غضب من الطلاب عليه على المواقع الإلكترونيه، فذلك يعتبر سقطه لوزاره التعليم.. لأنه إذا كان الطلاب على حق فلماذا لم يتم دراسه مواعيد وجدول الامتحانات بدقة وعناية من قبل المسئولين من البدايه قبل اعتماده !؟.. وإذا كانت الوزارة على حق فلماذا استجابت لغضب الطلاب على المواقع الإلكترونية!؟ مما يدل على وجود تقصير من قبل العاملين فى الوزارة أثناء اتخاذ القرارات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة