29 إبريل.. نظر تجديد حبس "سيد مشاغب" لاتهامه بتأسيس "وايت نايتس"

الخميس، 16 أبريل 2015 12:34 م
29 إبريل.. نظر تجديد حبس "سيد مشاغب" لاتهامه بتأسيس "وايت نايتس" "وايت نايتس" - أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حددت نيابة أمن الدولة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار تامر الفرجانى، جلسة 29 أبريل المقبل لنظر تجديد حبس القيادى برابطة مشجعى النادى الزمالك "وايت نايتس"، ويدعى على السيد على فهيم، والشهير بلقب "سيد مشاغب"، المحبوس احتياطيا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بتأسيس رابطة "وايت نايتس".

كما حددت جلسة 28 أبريل المقبل، لنظر تجديد حبس كل من أيمن عبد الحميد، أحد مؤسسى رابطة "وايت نايتس"، والشهير بـ"أيمن بالا"، وحسن محيى الشهير بـ"جزرة"، حيث أسندت لهما نيابة أمن الدولة تهمة تأسيس رابطة "وايت نايتس" فى القضية التى حملت رقم 327 لسنة 2015 حصر تحقيقات أمن الدولة.

"سيد مشاغب" المقبوض عليه منتصف شهر مارس الماضى، يواجه مع قياديين آخرين بالرابطة - وايت ناتس - وهما كل من: أيمن عبد الحميد، وشهرته "أيمن بالا"، وحسن محيى، الشهير بـ"جزرة"، قرارات بالحبس الاحتياطى، كان آخرها قرار صدر اليوم الثلاثاء، بتجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأسندت نيابة أمن الدولة العليا للمتهمين، ارتكاب جرائم تأسيس رابطة "وايت نايتس" على خلاف أحكام القانون، والدعوة لتعطيل الدستور ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، وتكدير الأمن العام، وتهديد السلم الاجتماعى، وإثارة الشغب، والتحريض على رجال الشرطة، وحيازة مفرقعات لاستخدامها فى جرائم عنف.

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على سيد مشاغب وأيمن عبد الحميد وحسن محيى فى 16 مارس من الشهر الماضى، لاتهامه بتأسيس رابطة وايت نايتس، حيث يعد هذا هو التجديد الخامس للمتهمين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة