"الواسطة" تذكرة دخول الفن والموهبة ضمان النجومية.. أبناء سمير غانم وصلاح السعدنى وفاروق الفيشاوى يثبتون جدارتهم.. وهيثم أحمد زكى ورانيا محمود يس وعمر حسن يوسف يتخبطون فى الطريق

الخميس، 16 أبريل 2015 08:14 م
"الواسطة" تذكرة دخول الفن والموهبة ضمان النجومية.. أبناء سمير غانم وصلاح السعدنى وفاروق الفيشاوى يثبتون جدارتهم.. وهيثم أحمد زكى ورانيا محمود يس وعمر حسن يوسف يتخبطون فى الطريق إيمى سمير غانم
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد الواسطة هى المفتاح الذهبى لدخول العديد من الممثلين الشباب إلى المجال الفنى، وأكثر المستفيدين بهذه الميزة هم أبناء الفنانين، الذين يفتح لهم نفوذ آبائهم باب الشهرة والمجد على مصراعيه، ولكن ما لا يدركه الكثيرون هو أن الموهبة هى الشىء الوحيد الضامن للنجومية، وأن الجمهور قادر على تقييم أداء الفنانين ولا يتابع إلا الممثل الجيد والموهوب .

استطاع عدد من أبناء الفنانين أن يثبتوا جدارتهم فى المجال الفنى ويقدمون أعمالا نالت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، واحتلوا بمجهودهم مكانا مميزا بين النجوم منهم إيمى ودنيا سمير غانم أبناء الفنان الكوميدى سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، حيث قدمتا العديد من الأعمال الناجحة حيث قدمت دنيا سمير غانم 4 أجزاء من المسلسل الكوميدى "الكبير أوى" مع أحمد مكى، وعددا من الأفلام الناجحة منها "طير أنت" و"الفرح" و"كباريه" و"لا تراجع ولا استسلام"، وقدمت إيمى سمير غانم مسلسل"هبة رجل الغراب" بأجزائه المختلفة، و"فيفا أطاطا" وأفلام مثل "عسل أسود" و"غش الزوجية".


إيمى سمير غانم -اليوم السابع -4 -2015
إيمى سمير غانم


 دنيا سمير غانم  -اليوم السابع -4 -2015
دنيا سمير غانم



كذلك نجحت الفنانة منة شلبى فى تحقيق نجوميتها بأدائها الممتاز فى الكثير من الأعمال منها فيلم "الساحر" وفيلم "بحب السيما" وفيلم "عن العشق والهوى" وفيلم "كدة رضا" وغيرها، ونجح أحمد الفيشاوى فى دور "تامر" فى مسلسل "تامر وشوقية" الذى قدم منه 4 أجزاء.

كما حققت ليلى وملك أحمد زاهر نجومية مبكرة بأدائهما فى أجزاء أفلام "عمر وسلمى" الذى قام ببطولته تامر حسنى ومى عز الدين، وقدمت ملك أحمد زاهر دورا مهما فى مسلسل "القاصرات" مع النجم صلاح السعدنى.

حنان مطاوع لفتت الأنظار إليها بدورها فى مسلسل "سارة" الذى قدمته مع حنان ترك ودورها فى مسلسل "دهشة" مع النجم يحيى الفخرانى.

قدم أحمد فلوكس مسلسل "أحمد اتجوز منى" ومسلسل "العراف" ، كما قدم أحمد صلاح السعدنى الكثير من الأعمال المميزة منها فيلم "ساعة ونص" وفيلم "المصلحة" ومسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" ومسلسل "فرقة ناجى عطا الله" وغيرها.


 منة شلبى -اليوم السابع -4 -2015
منة شلبى


 أحمد الفيشاوى -اليوم السابع -4 -2015
أحمد الفيشاوى


 ليلى أحمد زاهر -اليوم السابع -4 -2015
ليلى أحمد زاهر


 ملك أحمد زاهر -اليوم السابع -4 -2015
ملك أحمد زاهر


 حنان مطاوع -اليوم السابع -4 -2015
حنان مطاوع


أحمد فلوكس -اليوم السابع -4 -2015
أحمد فلوكس


 أحمد صلاح السعدنى -اليوم السابع -4 -2015
أحمد صلاح السعدنى



ونجحت رانيا فريد شوقى فى لفت الأنظار إليها منذ أن قدمت مسلسل "آه وآه من شربات" وقدمت بعدها عددا من الأعمال الناجحة منها مسلسل "الضوء الشارد" ومسلسل "العطار والسبع بنات" ومسلسل "عباس الأبيض فى اليوم الأسود".

وكذلك نجحت ريهام عبد الغفور فى الحصول على مكانة مميزة لنفسها بعد مشاركتها فى فيلم "حريم كريم" ومسلسل "الريان" ومسلسل "الداعية" وغيرها من الأعمال، كما تسير الفنانة الشابة سارة سلامة ابنة الفنان أحمد سلامة على طريق النجاح بعد أن قدمت دورا مميزا فى مسلسل "ابن حلال" مع محمد رمضان.


 رانيا فريد شوقى -اليوم السابع -4 -2015
رانيا فريد شوقى


ريهام عبد الغفور -اليوم السابع -4 -2015
ريهام عبد الغفور


 سارة سلامة -اليوم السابع -4 -2015
سارة سلامة



ويحاول الجيل الجديد من أبناء الفنانين تقديم أعمال مختلفة لجذب أنظار الجمهور منهم كريم محمود عبد العزيز الذى قدم "عمر وسلوى" ومحمد عادل إمام الذى قدم فيلم "كابتن مصر" مؤخرا.


 كريم محمود عبد العزيز -اليوم السابع -4 -2015
كريم محمود عبد العزيز


 محمد عادل إمام -اليوم السابع -4 -2015
محمد عادل إمام



لكن مازال بعض أبناء النجوم يتخبطون فى الطريق منهم هيثم أحمد زكى الذى بدأ حياته المهنية ببطولة فيلم "حليم" ولم تكن لديه الخبرة الكافية التى تؤهله لهذه المسئولية ولم يحقق النجاح المتوقع، ثم طور من قدراته و قدم فيلم "البلياتشو" وما زال يكافح من أجل أن يجد لنفسه مكانا مميزا بين النجوم، كذلك الحال مع رانيا محمود يس التى قدمت عددا من الأعمال ولكنها لم تستطع أن تحقق نجومية كبيرة.


 هيثم أحمد زكى -اليوم السابع -4 -2015
هيثم أحمد زكى


 رانيا محمود يس -اليوم السابع -4 -2015
رانيا محمود يس



وكذلك الحال مع عمر حسن يوسف الذى يجتهد ليفرض موهبته ولكنه لم ينجح فى تحقيق هذا الهدف إلى الآن وأيضا مى نور الشريف التى اختفت عن الساحة منذ عام 2012 بعد مشاركتها فى مسلسل "قضية معالى الوزيرة".

عمر حسن يوسف -اليوم السابع -4 -2015
عمر حسن يوسف


 مى نور الشريف -اليوم السابع -4 -2015
مى نور الشريف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة