الوفود الأجنبية تشيد بتنظيم بطولة البحر المتوسط الدولية للجولف بمصر

الخميس، 16 أبريل 2015 12:23 ص
الوفود الأجنبية تشيد بتنظيم بطولة البحر المتوسط الدولية للجولف بمصر اللجنة المنظمة للبطولة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللاعبون الأجانب من الوفود التى شاركت فى بطولة البحر المتوسط "سى تى تى " الدولية الأولى للجولف، التى أقيمت بالقاهرة على مدار ثلاثة أسابيع متتالية بملاعب اليجريا وبالم هيلز والقطامية ديونز على الترتيب الشكر والتقدير إلى كل القائمين على البطولة.

وأشاد اللاعبون، بجهود اللجنة المنظمة للبطولة أحمد فتحى وسليمان الأعصر وتيمور سكاريللو ومدير البطولة محمد عطا الله على مدار الأسابيع الثلاثة، وأيضا شركة سى تى تى التى قامت بتنظيم هذا الحدث الكبير لأول مرة فى منطقة الشرق الأوسط بالكامل على أفضل ما يكون سواء استقبال أو إقامة أو انتقالات أو رحلات ترفيهية وسياحية، مؤكدين أن التنظيم المصرى الخالص خرج على أفضل ما يكون بالفعل ولا يقل مطلقا عن كبريات البطولات الأوربية أو العالمية، بالإضافة إلى تدعيم صورة مصر خارجيا ومدى تمتعها بالأمن والأمان بالفعل على أرض الواقع.

وأكد اللاعبون أن اللجنة المنظمة والمكونة من مجموعة من الشباب نجحت فى تقديم أفضل دعاية لمصر حتى فى اختيار شعار البطولة نفسها، والذى كان جذابا للغاية بوجود واحد من أعرق الآثار فى العالم وهو الأهرامات الثلاثة.

وتوقع اللاعبون الأجانب الذين توافدوا على القاهرة من 12 دولة من مختلف أنحاء العالم زيادة عدد المشاركين فى السنوات المقبلة وجذب هذا البطولة للمزيد من أفضل اللاعبين المحترفين من كل أنحاء العالم مستقبلا فى ظل توافر كل الإمكانيات.

وبدأت اللجنة المنظمة من الآن فى الإعداد والتجهيز للبطولة الثانية التى ستقام فى العام المقبل، من أجل تحقيق المزيد والمزيد من النجاح، بعد الإشادة الكبيرة من جانب المشاركين عن البطولة الأولى.



اللجنة المنظمة للبطولة  -اليوم السابع -4 -2015
اللجنة المنظمة للبطولة


 لقطة تذكارية لكل المشاركين  -اليوم السابع -4 -2015
لقطة تذكارية لكل المشاركين


لقطة من المنافسات  -اليوم السابع -4 -2015
لقطة من المنافسات


 شعار البطولة  -اليوم السابع -4 -2015
شعار البطولة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة