وائل جمعة: أزمة عماد متعب مع جاريدو انتهت بدون "عقوبات"

الخميس، 16 أبريل 2015 11:59 ص
وائل جمعة: أزمة عماد متعب مع جاريدو انتهت بدون "عقوبات" وائل جمعة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى وائل جمعة، مدير الكرة بالنادى الأهلى، توقيع عقوبة مالية على عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر ومنتخب مصر، بعد اعتراضه على استبعاده من رحلة المغرب.

وأضاف جمعة، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه أجمل صباح على أثير أذاعة الشباب والرياضة، "تحدثت أنا وعلاء عبد الصادق المشرف على قطاع الكرة مع متعب وانتهت الأزمة، ونتفهم شعور اللاعب ورغبته بالتواجد مع الأهلى فى أى مباراة".

وأضاف مدير الكرة بالاهلى،"بالفعل متعب كان مستاءً منذ استبعاده فى مباراة الأسيوطى ولكنها رغبة المدير الفنى ويجب احترامها واللاعب تفهم ذلك".

وعن حقيقة دور أحمد أيوب المدرب المساعد فى قرار جاريدو باستبعاد متعب علق جمعة، "أيوب ليس له تأثير على جاريدو هو مجرد فرد فى الجهاز الفنى وليس له صلة بالأزمة والقرار ملك للمدير الفنى".

وعن استعدادات الاهلى لملاقاة المغرب التطوانى المقرر لها الاحد المقبل فى ذهاب دور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا قال مدير الكرة : " شاهدنا بالامس مباراة المغرب التطوانى والوداد ولمسنا مدى تطور الفريق المغربى وخطورة مهاجمه حسين ياجور ونأمل فى تخطى هذه العقبة بتوفيق". ولفت جمعة إلى أن المباراة سوف تقام الأحد المقبل فى تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.


أخبار متعلقة


- عماد متعب: "فيه واحد حابب يضيع مكانى فى الأهلى"


- عماد متعب: "أسباب غير مُقنعة" وراء استبعادى من رحلة المغرب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة