بالصور.. وزير التموين يتفقد مجمع نفق محطة الرمل التجارى وينفى إغلاقه

الجمعة، 17 أبريل 2015 02:04 م
بالصور.. وزير التموين يتفقد مجمع نفق محطة الرمل التجارى وينفى إغلاقه وزير التموين يرافقه رئيس شركة المجمعات الاستهلاكية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور خالد حنفى وزير التموين، المجمع التجارى الذى افتتح الأحد الماضى، يرافقه محمد صدقى رئيس مجلس إدارة شركة المجمعات الاستهلاكية .

وأكد الدكتور خالد حنفى على أن المجمع التجارى لم يتم إغلاقه عقب الافتتاح كما أشيع، مشيرا إلى أنه كان معلنًا أن الافتتاح الرسمى للجمهور عقب الافتتاح بيومين وهو ما تم بالفعل، حيث بدأ المجمع باستقبال الجمهور يوم الثلاثاء، مؤكدا على أن الفرع يعمل بكامل طاقته.

من جانبه، أكد محمد عبد الوهاب رئيس شركة المجمعات الاستهلاكية بالإسكندرية، أن المجمع التجارى بنفق محطة الرمل، بدأ العمل الفعلى واستقبال المواطنين منذ التاسعة صباح الثلاثاء.

وأضاف "عبد الوهاب" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن إجراءات أمنية أدت إلى تأخير الافتتاح الفعلى أمام الجمهور إلى اليوم، بسبب الانتهاء من البوابات الحديدية الجديدة. وأوضح "عبد الوهاب" توافر السلع الغذائية بالمجمع التجارى، حيث يتكون مشروع المجمع الاستهلاكى من مركز موحد لخدمة المواطنين لتقديم كافة الخدمات، ومركز لصرف سلع تموينية وصرف بدل نقاط الخبز والسلع الحرة، بالإضافة إلى صالة انتظار لعملاء التموين مجهزة بإعلان رقم الخدمة، وركن لبيع كافة السلع الغذائية الحرة بأسعار مميزة، وركن لتقديم الوجبات السريعة. كما يوجد ركن للكتاب وعرض اللوحات الفنية وركن للعزف الموسيقى الحى، وركن للخدمات البنكية وماكينات الصرافة وتسديد فواتير الخدمات.



وزير التموين يرافقه رئيس شركة المجمعات الاستهلاكية -اليوم السابع -4 -2015
وزير التموين يرافقه رئيس شركة المجمعات الاستهلاكية


الوزير يتفقد نفق محطة الرمل -اليوم السابع -4 -2015
الوزير يتفقد نفق محطة الرمل


الوزير يؤكد على أن المجمع يعمل بكامل طاقته -اليوم السابع -4 -2015
الوزير يؤكد على أن المجمع يعمل بكامل طاقته










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة