اتحاد التشييد والبناء: قادرون على تنفيذ مشروعات المؤتمر الاقتصادى

الأحد، 19 أبريل 2015 10:05 ص
اتحاد التشييد والبناء: قادرون على تنفيذ مشروعات المؤتمر الاقتصادى المهندس حسن عبد العزيز رئيس الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس حسن عبد العزيز، رئيس الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، أنه عقب ثورة ٢٥ يناير حدث عدد كبير من المشكلات لشركات المقاولات، منها الانفلات الأمنى، وتعرض الشركات لخسائر كبيرة، فضلًا عن عقود الإذعان التى يتم اتباعها.

وأضاف المهندس حسن عبد العزيز، خلال كلمته بمؤتمر الشراكة مع القطاع الخاص، أن شركات المقاولات المصرية هى من بنت الهرم والسد العالى، وقادرة على تحقيق المعجزات.

وأشار إلى أنه عقب تولى الرئيس السيسى الحكم حدث طفرة فى الاقتصاد، وأثر بشكل إيجابى على شركات المقاولات، لافتا إلى أن الكثير من شركات المقاولات اشترت معدات بمئات الملايين.

وأكد، أن شركات المقاولات المصرية قادرة على تنفيذ مشروعات المؤتمر الاقتصادى بأكملها مهما كان حجمها، بشرط توفير المناخ المناسب وتطبيق العقد المتوازن، لافتا إلى أن الحكومة متعاونة مع شركات المقاولات فى صرف فروق الأسعار.

وطالب بضرورة تقديم البنوك الكثير من التيسيرات والتسهيلات لشركات المقاولات، لافتا إلى ضرورة أن يكون هناك برامج تدريبية كل ثلاثة أشهر لتقديم عمالة مدربة لشركات المقاولات.


موضوعات متعلقة:



- بعد قليل.. انطلاق فعاليات أولى مؤتمرات مبادرة شراكة التنمية للإعمار










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة