"وفرى فلوسك" بمستحضرات تجميل طبيعية.. صودا الخبز لتقشير وجهك وتبييض أسنانك.. الفراولة لعلاج حب الشباب.. الفازلين لشفاه ممتلئة ناعمة.. والليمون للتخلص من اصفرار أظافرك

الأحد، 19 أبريل 2015 09:01 م
"وفرى فلوسك" بمستحضرات تجميل طبيعية.. صودا الخبز لتقشير وجهك وتبييض أسنانك.. الفراولة لعلاج حب الشباب.. الفازلين لشفاه ممتلئة ناعمة.. والليمون للتخلص من اصفرار أظافرك مستحضرات تجميل طبيعية
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البشرة النضرة والشعر اللامع والعيون الساحرة مرآة لجمالك، وتمنحك إطلالة رائعة وأنيقة مميزة، والمرأة بشكل عام تسعى للجاذبية والجمال فى كل وقت، ولكن الكثيرات يخشين فواتير صالونات التجميل والأسعار المرتفعة، والجميع لا يستطيع أن ينفق الكثير على علاجات التجميل وشراء تلك المستحضرات بشكل يومى.
ولكن هناك بعض الطرق الفعالة وتعتبر صديقة للميزانية وتمنحك نفس تأثير مستحضرات التجميل، نصحبك فى جولة للتعرف على بعض المنتجات الطبيعية وغير المكلفة والفعالة، وسهلة الاستخدام التى تجعلك تبدو أجمل، وفقًا لما نشرة موقع "ومان داي" الأمريكى.
صودا الخبز لشعرك وتقشير وجهك وتبييض أسنانك -اليوم السابع -4 -2015
صودا الخبز لشعرك وتقشير وجهك وتبييض أسنانك


الاستعانة بصودا الخبز من مطبخك يمنحك العديد من الفوائد، عن طريق خلط ملعقتين فى كوب من الماء، واستخدامه مثل البلسم بعد غسل الشعر بالشامبو ويساعد هذا الخليط على لمعان ونعومة شعرك، كما تعتبر مطهرًا رائعًا لوجهك، لذلك أنت لست بحاجة لشراء مقشر لفرك الوجه، فقط اخلطى ½ ملعقة صغيرة من صودا الخبز فى ماء لتقشير الجلد بشكل جيد ومناسب لجميع أنواع البشرة، كما يعد مبيضًا للأسنانك أيضًا، من خلال إضافة القليل منه على فرشاة الأسنان وتنظيفها كالمعتاد.

الفراولة لعلاج حب الشباب -اليوم السابع -4 -2015
الفراولة لعلاج حب الشباب

مع تغيرات الفصول تعانى البشرة فى بعض الأحيان من ظهور حب الشباب ويمكنك تجنب المزيد من النفقات باهظة الثمن على مستحضرات التجميل، فقط بإخراج بعض حبات الفراولة من الثلاجة وخلط ربع كوب من الفراولة المهروسة مع ربع كوب من اللبن الزبادى ووضعه على الوجه لمدة خمس عشرة دقيقة وتعتبر الفراولة مصدرًا غنيًا من حمض الصفصاف، وأحد المقومات الرئيسية التى تجدينها فى معظم منتجات علاج حب الشباب.

العسل مرطب لشعرك وبشرتك -اليوم السابع -4 -2015
العسل مرطب لشعرك وبشرتك

العسل يعالج الجلد الجاف، ويمنع ظهور حب الشباب، ويعالج أيضًا الندبات والعيوب. لاحتوائه على بعض الخصائص المضادة للبكتيريا غير عادية وهو أحد مضادات الأكسدة القوية، لذلك يمكنك وضع العسل على الشعر الرطب بعد غسله بالشامبو ويشطف بالماء بعد بضع دقائق يعتبر مرطب طبيعى يساعد على منحة النعومة، كما يمكنك الاستعانة به كقناع تجميلى للوجه.

الفازلين للحصول على شفاه ممتلئة ناعمة -اليوم السابع -4 -2015
الفازلين للحصول على شفاه ممتلئة ناعمة

تحتاج الشفاه أيضًا للرعاية المناسبة، ولتليين شفاهك، تحتاجين إلى وضع القليل من الفازلين على شفتيك ومن ثم تغطيتها بورقة من البلاستيك لمدة خمس دقائق، ثم تفرك بلطف بفرشاة أسنان بعد إزالة الغطاء البلاستيكى.

البطاطا لإزالة انتفاخ تحت العينين -اليوم السابع -4 -2015
البطاطا لإزالة انتفاخ تحت العينين

انتفاخ تحت العينين يبدو سيئًا ويمنحك مظهرًا غير جمالى، والمرأة تنفق الكثير على كريمات العين باهظة الثمن لكن فى بعض الأحيان لا تعطى نتائج فعالة، ويمكنك الاستعانة بشريحة من البطاطس النيئة ووضعها على منطقة العين، وسرعان ما سترىِ اختفاء الانتفاخ بشكل سريع.

الليمون للتخلص من إصفرار الأظافر  -اليوم السابع -4 -2015
الليمون للتخلص من إصفرار الأظافر

مع الاستخدام المتكرر لطلاء أظافرك يمنحها ظل أصفر يبدو سيئًا، ولكن هناك حل سريع وزهيد الثمن عن طريق الاستعانة بقطع الليمون وتفرك على أظافرك، ويمكنك أيضًا نقع أظافرك فى خليط من ملعقة من عصير الليمون و2 ملعقة طعام من الماء لمدة حوالى خمس عشرة دقيقة، للتخلص من اصفرار أظافرك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة