بالصور..كيف ترتدين البنطلون "الشارلستون" دون التقيد بالموضة؟

الخميس، 02 أبريل 2015 07:14 م
بالصور..كيف ترتدين البنطلون "الشارلستون" دون التقيد بالموضة؟ الشارلستون
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البنطلون

"الشارلستون" أو واسع الساقين "رجل الفيل".. موضة تعود إلى السبعينات من القرن الماضى، إلا أنه بالرغم من ذلك مريح للغاية لمن ترتديه ويمكن الاستغناء به عن البنطلونات الحديثة بارتداء "الشارلستون" لأن موضته لا تبطل على الإطلاق.. وهنا نقدم لكِ كيف ترتدين البنطلون "الشارلستون" بدون التقيد بالموضة، بحسب موقع جريدة "Daily mail".

وذكرت الجريدة أن البنطلون "الإسكينى" انتشر فى الفترة الأخيرة، إلا إنه غير مريح لمن ترتديه، لذا يمكن الاستغناء عنه وارتداء "الشارلستون"، مضيفة أن أهم خطوة فى أن تبدين على الموضة بالبنطلون واسع الساقين أن تهتمى بارتداء حذاء بكعب عال، حتى يليق بكِ.
وقامت المغنية "لويس ريدناب" بارتداء أشكال البنطلون "الشارلستون" من مصممة الأزياء استيلا ماكارتينى على بلوزة شكل "V" على حذاء بكعب عالٍ وبنطلون شارلستون.


اليوم السابع -4 -2015
البنطلون الشارلستون موضة لكل الأيام


اليوم السابع -4 -2015
عودة البنطلون الشارلستون



اليوم السابع -4 -2015
البنطلون الشارلستون الجينز


اليوم السابع -4 -2015
شكل الشارلستون




وإذا كنتِ ترغبين فى أن تبدين فى أجمل صورة بالبنطلون واسع الساقين يمكنكِ ارتداء بنطلون مرتفع فوق الوسط بحيث تبدو ساقيكِ بشكل أطول.
ويمكنكِ أن تضيفى البنطلون الشارلستون سواء القماش أو الجينز إلى خزانة ملابسك، لأنه سوف يعطيكِ طلة جديدة وأنيقة، بإرتدائه مع استايلات معينة تختارينها تليق عليه.
بنطلونات لن ينساها المصريون.. أبو كسرة جنان لـ"أفندية الزمن الجميل".. الشارلستون حينما كانت "الخنفسة علينا حق".. ورجل الفيل لأبناء السبعينيات.. و"الساقط" عندما اخترع العالم البوكسر.. وأخيرًا "الليجن"


بالصور.. هل ترتدين البنطلون الجينز المناسب لكِ؟










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة