"فلاش باك".. ميلان يسحق الإنتر فى "ديربى الغضب".. الريال يمزق شباك دورتموند.. "هاتريك" رونى يزين رباعية المان يونايتد.. وسان جيرمان يصعق تشيلسى

الخميس، 02 أبريل 2015 02:02 م
"فلاش باك".. ميلان يسحق الإنتر فى "ديربى الغضب".. الريال يمزق شباك دورتموند.. "هاتريك" رونى يزين رباعية المان يونايتد.. وسان جيرمان يصعق تشيلسى مباراة سابقة لريال مدريد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الثانى من أبريل، على مر الأعوام الماضية، العديد من الأحداث الرياضية التى لا تزال عالقة فى أذهان عُشاق الساحرة المستديرة.. "اليوم السابع" يستعرضها خلال السطور القادمة.

ميلان يقسو على الإنتر فى "ديربى الغضب"


حقق فريق ميلان فوزاً عريضاً على جاره الإنتر، بثلاثية نظيفة فى "ديربى الغضب" الذى جمعهما فى مثل هذا اليوم من عام 2011، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وسط حضور 81 ألف متفرج اكتظت بهم مدرجات ملعب "سان سيرو".

أهداف المباراة




وجاءت أهداف ميلان عن طريق المهاجم البرازيلى ألكسندر باتو "هدفين"، والإيطالى أنطونيو كاسانو "هدف"، فى الوقت الذى لم تخل فيه المباراة من البطاقات الحمراء بعد طرد كريستيان كيفو لاعب الانتر وكاسانو مهاجم ميلان.

"هاتريك" رونى يزين رباعية المان يونايتد


فى اليوم ذاته من نفس العام، قاد واين رونى فريق مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز خارج ملعبه على وست هام بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أبتون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

أهداف المباراة




وتمكن واين رونى من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" فى هذه المباراة، بينما أحرز المكسيكى خافيير هيرنانديز هدف واحد، بينما جاء هدفى وست هام عن طريق مارك نوبل.

ريال مدريد يمزق شباك دورتموند


تغلب فريق ريال مدريد الاسبانى على بوروسيا دورتموند الألمانى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما فى الثانى من أبريل لعام 2014 بملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكى، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

أهداف المباراة




وجاءت أهداف المباراة عن طريق جاريث بيل وإيسكو وكريستيانو رونالدو، ليلعب هذا الفوز دوراً كبيراً فى صعود الريال للدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

سان جيرمان يتفوق على تشيلسى


فى اليوم ذاته من العام الماضى، تغلب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى على تشيلسى الانجليزي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "حديثة الامراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس" فى ذهاب الدور ربع النهائى من منافسات دورى أبطال أوروبا.

أهداف المباراة




جاءت أهداف سان جيرمان عن طريق لافيتزى وديفيد لويز مدافع تشيلسى فى ذلك الوقت "خطأ فى مرماه" وخافيير باستورى، بينما جاء هدف الفريق اللندنى الوحيد عن طريق هازارد من ركلة جزاء.

الإسماعيلى يودع كأس الاتحاد العربى


ودع فريق الاسماعيلى منافسات بطولة كأس الاتحاد العربى للأندية من الدور نصف النهائى، بعد خسارته أمام اتحاد العاصمة الجزائرى بنتيجة 4/3 عبر ركلات الترجيح، فى مباراة الإياب للدور نصف النهائى التى جمعتهما بالقاهرة فى الثانى من أبريل لعام 2013، بعدما انتهى الوقت الأصلى والإضافى للمباراة بالتعادل السلبى وهى نفس نتيجة مباراة الذهاب بالجزائر.

ركلات الترجيح











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة