تجديد حبس "مستريح الغردقة" 15 يوماً بعد اتهامه بالنصب على المواطنين

الإثنين، 20 أبريل 2015 12:01 م
تجديد حبس "مستريح الغردقة" 15 يوماً بعد اتهامه بالنصب على المواطنين محكمة - صورة أرشيفية
البحر الأحمر _ عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنح البحر الأحمر برئاسة المستشار حسن رأفت رئيس المحكمة تجديد حبس مستريح الغردقة 15 يوماً على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بالنصب على المواطنين بالغردقة.

تفاصيل الواقعة عندما تقدم 4 مواطنين بتحرير محاضر ضد المدعو " محمد. أ. ع" صاحب شركة استشارات مالية، تسمى وول استريد " بمنطقة الكوثر بالغردقة يتهمونه بالنصب عليهم فى مبالغ مالية لتوظيفها.

تم إخطار اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر وتم ضبطه وتبين أنه يدير شركة فى مجال الاستشارات المالية ويقوم بتوظيف الأموال والتضارب بها فى البورصة وذلك مع آخر يدعى " ماهر. ح " سافر إلى جورجيا بعد أن خسرت الشركة أموال المواطنين عقب تضاربها فى البورصة
وبعد العرض على النيابة العامة وبحضور محمد رأفت وأحمد يحيى محامو المتهم تبين أن الشركة بدأت عملها فى مدينة الغردقة فى أول إبريل من العام الماضى بنظام تعاقد على دفع المبالغ واستلام نسبة أرباح 10% شهريا، وألا تقل نسبة الخسائر عن 10 % أيضاً وتم التعاقد مع عدد من المواطنين بمبالغ مالية بلغت 350 ألف دولار أمريكى أى بمقابل 3 مليون مصرى
كما تبين أن الشركة كانت تضارب فى البورصة وأسواق الذهب من خلال شركة عالمية، وبدأت فى التراجع من شهر سبتمبر 2014 بعد خسارتها مما أدى إلى تحرير محاضر من المواطنين ضد صاحب الشركة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة