7 أفلام بمهرجان Tribeca الـ 14 لا تفوتك مشاهدتها فى السينما

الأربعاء، 22 أبريل 2015 09:14 ص
7 أفلام بمهرجان Tribeca الـ 14 لا تفوتك مشاهدتها فى السينما سيمون بيج
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض ضمن مهرجان Tribeca العالمى بنيويورك فى دورته الـ 14 التى انطلقت الأربعاء الماضى، وتستمر حتى الأحد 26 إبريل، عددا من الأفلام الهامة، حيث نصح موقع hollywoodreporter متابعيه بمشاهدتها فى دور العرض السينمائية لجودتها من الناحية الفنية سواء على مستوى القصة والسيناريو أو الإخراج والتصوير وأداء الممثلين.

يأتى على رأسها فيلم Man Up الذى يقوم ببطولته سيمون بيج وأوليفيا لوفيبوند، وتدور أحداثه حول علاقة امرأة عزباء تدعى نانسى تبلغ من العمر 34 عاماً برجل غريب عنها، يدعى "جاك" يحدث بينهما لقاء روتينى للزواج بناء على طلب أصدقائها، حيث تطلق نانسى لنفسها العنان وتذهب معه فى رحلة مجنونة، ويقومان بالرقص والغناء ويخوضان الكثير من التحديات سوياً إلى أن يكتشف جاك فى النهاية، والذى يجسد دوره سيمون بيج أن نانسى ليست السيدة الذى كان من المقرر أن يلتقيها فى البداية.
ويشارك سيمون بيج وأوليفيا لوفيبوند بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين منهم أوليفيا ويليامز وروى كينر وكين ستوت وهاريت والتر وستيفن كامبيل مور وشارون هورجان، ومن تأليف تيس موريس، وإخراج بن بالمر.

فيلم الرعب الأمريكى "Maggie" يجمع بين الدراما والرعب، حيث تدور أحداثه حول فتاة شابة فى سن المراهقة تصاب بمرض بعد تفشى وباء خطير فى البلاد ويتنقل من فرد لآخر ولكن ببطء شديد ويحولهم إلى "زومبى" يأكلون لحوم البشر الأحياء، وطوال فترة تحولها يبقى بجانبها والدها محاولاً إنقاذها، والفيلم من بطولة النجم أرنولد شوارزينجر والنجمة الفاتنة أبيجيل بريسلين ولورا كايويت وإخراج هنرى هوبسون.

فيلم The Driftless Area من الأعمال الهامة المشاركة فى المهرجان وتدور أحداثه حول "جارسون" الذى يعود إلى مسقط رأسه بعد وفاة والديه، ليواجه العديد من المشكلات فور عودته، والعمل للمخرج Zachary Sluser ومن سيناريو توم درورى وبطولة جون هوكس وأنتون يلشين وزوى ديشانيل وفرانك لانجيلا.

فيلم When I Live My Life Over Again يرصد العلاقة بين الأب و أبنته حيث تدور أحداثه حول فتاة تعود إلى بيت والدها من جديد بعد مسيرة فشل قضتها فى نيويورك فى محاولة منها لتحقيق حلمها بأن تصبح مطربة مشهورة، الفيلم من بطولة كريستوفر واكن وآمبر هيرد وكيلى جارنر ودانى فيشر وهو من سيناريو وإخراج Robert Edwards.

فيلم Anesthesia يرصد حياة أستاذ فلسفة فى جامعة كولومبيا يتعرض لسطو عنيف جدا يقلب حياته رأسا على عقب بعد أن كان يعيش حياة هادئة والعمل من سيناريو وإخراج Tim Blake Nelson وهو من بطولة David Aaron Baker و Derrick Baskin Jacqueline Baum.

النجم العالمى ريتشارد جير يعرض له بالمهرجان فيلم Franny حيث يجسد دور رجل ثرى غريب الأطوار وتشاركه البطولة النجمة داكوتا فانينج و ثيو جيمس و كلارك بيترس والمخرج أندرو رينزى.

The Adderall Diaries من الأفلام المشاركة فى المهرجان وينتمى الفيلم إلى عالم الجريمة والأكشن ويرصد كواليس عالم تجارة المخدرات وتأثيرها على المجتمع، وهو من بطولة جيمس فرانكو و آمبر هيرد و كريستين سلاتر و سينثيا نيكسون و ويلمر فالديراما وهو من سيناريو ستيفن إليوت ومن إخراج Pamela Romanowsky.


اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة