إنبى ينتظر عرضًا جديدًا من ماديرا لشراء صالح جمعة

الأربعاء، 22 أبريل 2015 04:11 ص
إنبى ينتظر عرضًا جديدًا من ماديرا لشراء صالح جمعة صالح جمعة
كتب وليد ماهر - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر مسئولو إنبى خلال الأيام المقبلة، عرضاً جديدا من نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى، للحصول على خدمات صالح جمعة لاعب وسط الفريق البترولى المُعار إلى ماديرا على سبيل البيع النهائى، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب انتهاء إعارته فى يونيو المقبل.

يرغب مسئولو ماديرا فى تخفيض قيمة ضم صالح جمعة بصفة نهائية، بعدما حدد النادى البترولى مبلغ 16 مليون جنيه مصرى كقيمة لبيع اللاعب، وكان مجلس إدارة إنبى قد وافق على بيع اللاعب بشرط وصول خطاب رسمى من الجانب البرتغالى فى الموعد المقرر فى التعاقد نهاية شهر أبريل المقبل، علمًا بأن الفريق البترولى يمتلك أكثر من ستة لاعبين فى نفس المركز الذى يشغله صالح جمعة، ما أدى إلى الاجماع من جانب المجلس على إنهاء الصفقة مع الفريق البرتغالى.

من المقرر أن يصل عرض ماديرا بمبلغ يقرب من 9 ملايين جنيه مصرى، وهو ما يجعل من الصعب انتقال اللاعب إلى قطبى الكرة المصرية سواء الأهلى أو الزمالك الراغبين فى التعاقد معه بمبلغ لا يزيد عن 5 ملايين جنيه مصرى، بعد المفاوضات مع وكيل أعماله عبد الرحمن مجدى خلال الأيام الماضية.

من جانبه أكد صالح جمعة أنه لا يرغب فى العودة مُجدداً للدورى المصرى فى الوقت الحالى، منتظراً عروض احترافية أخرى بخلاف عرض ماديرا البرتغالى، مضيفاً أن العودة لمصر ستكون الحل الأخير أمامه فى حالة عدم تلقيه عرض جيد من الأندية الأوروبية.

فى ذات السياق، أكد عبد الرحمن مجدى وكيل أعمال اللاعب، أنه فى حالة عدم وصول عرض ماديرا بصفة رسمية إلى النادى البترولى، سيحسم اللاعب قراره بالعودة إلى مصر، للانضمام لأحد قطبى الكرة المصرية ومن المقرر أن يعقد جلسة مع وائل جمعة مدير الكرة بالأهلى، خلال اليومين المقبلين، للتفاوض حول رغبة الفريق الأحمر فى ضم اللاعب.



أخبار متعلقة
صالح جمعة يعود لقائمة ماديرا أمام ماريتيمو












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة