ردًا على سجن مرسى وظهور المرشد بالبدلة الحمراء.. 500 ضابط وفرد شرطة بقوائم الاغتيالات..أبرزهم الأمن الوطنى والمشاركون فى فض رابعة.. والمقيمون بالمطرية وحلوان فى المقدمة.. والداخلية تطالب رجالها بالحذر

الأربعاء، 22 أبريل 2015 08:08 م
ردًا على سجن مرسى وظهور المرشد بالبدلة الحمراء.. 500 ضابط وفرد شرطة بقوائم الاغتيالات..أبرزهم الأمن الوطنى والمشاركون فى فض رابعة.. والمقيمون بالمطرية وحلوان فى المقدمة.. والداخلية تطالب رجالها بالحذر رجال شرطة ملثمين - ارشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قوائم اغتيالات جديدة أعدتها جماعة الإخوان الإرهابية، وبدأت تنفذها خاصة بعد صدور أول حكم بسجن الرئيس المعزول، محمد مرسى، فى قضية أحداث الاتحادية 20 سنة مع مجموعة من قيادات الجماعة، فضلًا عن صدور أحكام بإعدام المرشد محمد بديع وظهوره مرتديا البدلة الحمراء، الأمر الذى جن جنون الجماعة الإرهابية وقياداتها، الذين طالما حاولوا إقناع العناصر الشبابية بأن مرسى سيعود للحكم فى القريب العاجل، لكن مع ضياع الحلم بصدور أحكام السجن والإعدام واقتراب حبل المشنقة من رقبة الكبار فى التنظيم، جعل قيادات الجماعة الهاربين إلى قطر وتركيا وغيرهما يرفعون من حالات العنف بالشارع المصرى، وإعادة تفعيل قوائم الاغتيالات لضباط الشرطة واستهداف منازلهم، خاصة أن الجماعة ترى أن الجهاز الأمنى خصمها الأول فى معركتها لاستعادة كرسى الحكم.

خريطة الاغتيالات تشمل عدة مناطق


وكشفت مصادر، أن خريطة استهداف ضباط الشرطة تشمل عدة مناطق على مستوى الجمهورية، خاصة الملتهبة بالأحداث السياسية، والأكثر ظهورًا للجماعة الإرهابية، ويقطن بها عدد من ضباط الشرطة، مثل المطرية التى تشهد فاعليات إخوانية بين الحين والآخر، بعدما حاولوا تحويلها إلى عاصمة للإرهاب، حيث يزحف لها العناصر الإخوانية من القليوبية والشرقية لتنظيم الفاعليات والاشتباك مع الأمن واستهداف ضباط الشرطة، ثم منطقة فيصل والهرم والطالبية، التى سبق اغتيال اللواء محمد السعيد، مدير المكتب الفنى لوزير الداخلية بها، ومنطقة حلوان التى يتم استهداف ضباط وأفراد الشرطة بها باستمرار، كان آخرها إطلاق الرصاص على شرطى، ومنطقة حى السفارات بمدينة نصر، التى شهدت تفجير سيارتين أمام مساكن الضباط دون سقوط مصابين أو ضحايا.

وتحاول الجماعات الإرهابية استهداف الضباط فى محافظات الدلتا والإسكندرية، وتنفذ حوادث متكررة بمنطقة سيناء طالت فى الماضى ضباطا وأفرادا وقيادات كبيرة بوزارة الداخلية، بينما لا تشمل القوائم مناطق الصعيد.

الداخلية تطالب أبناءها بتوخى الحذر


وجددت أجهزة الأمن تشديداتها لضباطها وأفرادها بعدم الإفصاح عن عناوين إقاماتهم وعدم وضع صور أو معلومات تخصهم على صفحات الـ"فيس بوك"، حفاظًا على حياتهم فى ظل انتشار قوائم الاغتيالات، خاصة أن هذه القوائم تهدد أكثر من 500 ضابط وفرد أبرزهم المشاركون فى فض اعتصام رابعة العدوية، وميدان النهضة، ورجال الأمن الوطنى والأمن العام، ومن سبق لهم قيادة مأموريات كبرى أسقطت عناصر خطيرة، مثل العقيد وائل طاحون مفتش الأمن العام بالقاهرة، الذى طالته يد الغدر بالمطرية، حيث سبق وعمل رئيس مباحث لقسمها نتائج إيجابية وضبط العديد من الخارجين عن القانون.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عفيفى

على الداخلية الا تأخذكم بالاخوان رحمة او رأفة اقتلوهم وحرقوا عليهم بيوتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

-

ياأونكل إرهابي/ هاتدخل النار لقتلك ظابط ينظم مرور وبيساعدك تطلع جواز

عدد الردود 0

بواسطة:

يانمره 1 ماينفعش

يانمره 1 ماينفعش نأخذ العاطل ب الباطل /فقط القاتل يتقتل دون رحمه

عدد الردود 0

بواسطة:

حســــام1

رجـــــــــــاااااااااااااااااااااااااءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزى عبد القادر

تحزير

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد السلام

مفيش جديد

عدد الردود 0

بواسطة:

سالى

وضع خطة شاملة

عدد الردود 0

بواسطة:

نعيمه،أمريكا

الله الحافظ

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف عبد الصادق محمد-المطريه

جبناء-يحللون لأنفسهم كل شىء

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد العزيز

الفيوم

مرسي راجع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة