ياسر الفرنوانى: لم أظلم ابنة حسن مصطفى.. ورفضت إدخال الجزيرة فى "دوامة"

الأربعاء، 22 أبريل 2015 08:50 م
ياسر الفرنوانى: لم أظلم ابنة حسن مصطفى.. ورفضت إدخال الجزيرة فى "دوامة" ياسر الفرنوانى رئيس نادى الجزيرة السابق
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ياسر الفرنوانى، رئيس نادى الجزيرة السابق، أنه طوال فترة رئاسته للنادى لم يتخذ موقفًا من هايدى حسن مصطفى، عضوة النادى، وأن واقعة مشاجرتها تم اتخاذ قرار بتوقيع عقوبة عليها بناءً على تحقيقات فى واقعة محددة.

وكان المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أصدر قرارا بإنهاء مدة مجلس إدارة نادى الجزيرة برئاسة ياسر الفرنوانى، وتعيين لجنة مؤقتة برئاسة محمد زكى موسى لحين إجراء الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد بعد إقرار قانون الرياضة.

وأوضح الفرنوانى فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أسرار الملاعب مع شلتوت" الذى يقدمه الإعلامى عصام شلتوت على قناة "LTC"، أن الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى، كان مدربه وأكنّ له كل احترام وتقدير، وكذلك لابنته، مضيفًا أنه لم يُجامل أحدا طوال فترة رئاسته لنادى ضربًا المثل بتوقيع عقوبة على أحد أصدقائه المقربين لارتكابه مخالفة.

ولفت رئيس الجزيرة السابق إلى أنه رفض إدخال النادى فى دوامة الأحكام القضائية بعد إنهاء مدة مجلس مثلما طالبه البعض بعد صدور قرار وزارة الرياضة، مؤكدًا أن مصلحة النادى هى أكثر ما يهمه سوف يعود لخدمة النادى إذا أراد أعضاء النادى مساعدته.

وأضاف الفرنوانى أن الجمعية العمومية للنادى بدأت 4500 عضو، مؤكدًا أن جميع الإجراءات كانت صحيحة، ولم يشبها أى أخطاء من وجهة نظره.


أخبار متعلقة..


رسميا.. خالد عبد العزيز يعين مجلسا للجزيرة برئاسة محمد زكى موسى(تحديث)

الفرنوانى: ضغوط حسن مصطفى وراء حل مجلس الجزيرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة