بالصور.. رئيس الهيئة الهندسية: انتهاء تطوير صحراوى مصر إسكندرية قبل الصيف

السبت، 25 أبريل 2015 02:14 م
بالصور.. رئيس الهيئة الهندسية: انتهاء تطوير صحراوى مصر إسكندرية قبل الصيف جانب من الجولة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء كامل الوزير رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إنه من المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال تطوير طريق مصر إسكندرية الصحراوى، تمهيدا لافتتاحه قبل بداية فصل الصيف .

وكان الوزير تفقد مع الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة أعمال استكمال تطوير طريق مصر إسكندرية الصحراوى وتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى.
وأضاف اللواء كامل الوزير خلال تفقده الطريق مع محافظ الجيزة، أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تقوم بتطوير الطريق من محور 26 يوليو وحتى ميدان الرماية فى الاتجاهين وزيادة حارات الطريق لتصل إلى 4 حارات فى كل اتجاه .

وأشار رئيس أركان الهيئة الهندسية، إلى أن الزيارة تهدف إلى دفع عجلة العمل وسرعة إنجاز الأعمال، تمهيداً لافتتاح الطريق قبل بداية الصيف، وذلك بهدف القضاء على الاختناقات المرورية وليتكامل الطريق مع الأعمال التى تمت من كارفور وحتى بوابة الرسوم ومدخل الطريق .

من جانبه، أكد محافظ الجيزة، أن مركز معلومات شبكات المرافق بالمحافظة سيقوم بإعداد خريطة تبين جميع المرافق بالطريق، وذلك خلال 24 ساعة، مؤكداً أن جميع أجهزة المحافظة على استعداد للمعاونة فى أعمال التطوير، كما سيتم إلزام أصحاب الأراضى والمنشآت الواقعة على الطريق بدهان الأسوار بألوان موحدة .
رافق الجولة اللواء محمود نصار مدير سلاح المهندسين واللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة واللواء مجدى عز الدين مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة واللواء إبراهيم الدماطى رئيس الشركة الوطنية للطرق واللواء مجدى أنور مدير الشركة .
يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد قام فجر الجمعة، بزيارة مفاجئة للطريق للوقوف على أخر أعمال التطوير.



  رئيس الهيئة الهندسية ومحافظ الجيزة  -اليوم السابع -4 -2015
رئيس الهيئة الهندسية ومحافظ الجيزة


 مناقشات حول تطورات طريق مصر إسكندرية الصحراوى -اليوم السابع -4 -2015
مناقشات حول تطورات طريق مصر إسكندرية الصحراوى


 زيارة لطريق مصر إسكنرية لإنهائه قبل الصيف -اليوم السابع -4 -2015
زيارة لطريق مصر إسكنرية لإنهائه قبل الصيف


مواضيع متعلقة..


- تفاصيل جولة السيسى بطريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوى بدون موكب رسمى.. ناقش سير العمل بالمشروع مع عدد من المقاولين.. والتقط صورا مع مشاركين بماراثون للدراجات.. ومصادر: رسالة بسرعة إنجاز المشروعات











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة