10 استخدامات سحرية لزيت جوز الهند لجمالك تغير حياتك

الأحد، 26 أبريل 2015 02:07 م
10 استخدامات سحرية لزيت جوز الهند لجمالك تغير حياتك فوائد زيت جوز الهند على جمالك
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زيت جوز الهند أحد الزيوت الطبيعية الفريدة التى لها مفعول السحر على جمالك، ولا يقتصر استخدامه فقط على طهى الطعام وإضافة بعض النكهات، كما يظن البعض ولكنه له استخدامات مدهشة للأغراض التجميلية.

ونقدم بعض أفضل الطرق لاستخدام زيت جوز الهند التى تمنحك جمالا رائعا وتساعدك فى حدوث تغيير إيجابى فى حياتك، وفقا لما نشره موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.

زيت جوز الهند مقشر طبيعى للبشرة -اليوم السابع -4 -2015
زيت جوز الهند مقشر طبيعى للبشرة


اخلطى ملعقتين من بشر جوز الهند مع ملعقتين من السكر وحوالى 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند. وضعيها فى وعاء واستخدامها لتقشير بشرتك.

زيت جوز الهند لترطيب شعرك -اليوم السابع -4 -2015
زيت جوز الهند لترطيب شعرك


زيت جوز الهند يمكن استخدامه لترطيب شعرك بشكل طبيعى، كل ما عليك القيام به هو تسخين بعض الماء الساخن وإضافة القليل من زيت جوز الهند وضعيه على رأسك وتمتعى بفوائده، التى تساهم فى تغذية فروة رأسك ومنح شعرك لمعانا ونعومة فائقة.

زيت جوز الهند مزيل للماسكرا ومكياج العيون  -اليوم السابع -4 -2015
زيت جوز الهند مزيل للماسكرا ومكياج العيون


كل ما عليك هو وضع القليل من زيت جوز الهند فى قطنه وسيكون لديك واحدة من أفضل منتجات مزيل ماكياج العيون، وتساعد فى ترطيب منطقة حول العين ومنع ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

زيت جوز الهند مرطب للجسم -اليوم السابع -4 -2015
زيت جوز الهند مرطب للجسم


يمكنك استخدم زيت جوز الهند بمثابة مرطب كامل لجسمك كبديل رائع للكريمات التى تضعيها على جسمك على مدار اليوم، مما يمنحك جلدا لينا، متوهجا، وناعما.

زيت جوز الهند لأظافر صحية -اليوم السابع -4 -2015
زيت جوز الهند لأظافر صحية


زيت جوز الهند من الزيوت التى لها تأثير فورى وفعال على البشرة والجلد، ويمكنك استعماله لتقوية أظافرك، وسوف يساعدك على منح أظافرك مظهرا صحيا لامعا بشكل لا يصدق.

زيت جوز الهند مزيل للعرق  -اليوم السابع -4 -2015
زيت جوز الهند مزيل للعرق


زيت جوز الهند يستخدم مباشرة بين الذراعين لإزالة رائحة العرق، ولكن يمكنك أيضا عمل مزيل العرق صحى من مواد طبيعية خالصة عن طريق خلطه بزبدة الشيا، الاروروت، وصودا الخبز، وزيت جوز الهند.

زيت جوز الهند لشفاه كالحرير -اليوم السابع -4 -2015
زيت جوز الهند لشفاه كالحرير


يمكنك وضع زيت جوز الهند لشفتيك، وتمتعى بشفاه ناعمة ملساء كالحرير فهو يعمل على طراوة الجلد والتخلص من الجلد الميت.

زيت جوز الهند لعلاج حروق الشمس -اليوم السابع -4 -2015
زيت جوز الهند لعلاج حروق الشمس

زيت جوز الهند يستخدم أيضاً لعلاج آثار حروق الشمس ويمكنك غسل وجهك بانتظام مع ماء جوز الهند لعلاج الحروق، كما يمنع الندوب من الظهور ويشفيها بسرعة.

صورة 9
9- زيت جوز الهند لتفتيح المناطق الداكنة

يحتوى جوز الهند على خصائص طبيعية تساعد فى تفتيح المناطق الداكنة من الجسم مثل الكوع والركبة وأسفل الإبط، ويمكنك عمل مزيج سحرى مع عصير الليمون وتدليك تلك المناطق وتترك حوالى 15 دقيقة مع التدليك المستمر لحصول على نتائج رائعة.

زيت جوز الهند كريم لحلاقة الشعر -اليوم السابع -4 -2015
زيت جوز الهند كريم لحلاقة الشعر


حلق الشعر باستخدام ماكينات الحلاقة أو الموس يحتاج إلى مادة ملساء لتسهيل حلق الشعر، وفيمكنك استخدام زيت جوز الهند كبلسم حلاقة، مما يساعدك فى تجنب الالتهابات التى تتبع عملية حلاقة الشعر، ويحافظ على نعومة بشرتك ولمعانها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة