3 شروط متتنازليش عنها فى زوج المستقبل

الأحد، 26 أبريل 2015 10:10 ص
3 شروط متتنازليش عنها فى زوج المستقبل حبيبان
كتبت مروة محمود إلياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير من الشروط تضعها الفتاة هنا وهناك فى طريقة اختيارها لحبيب العمر، وفارس الأحلام، منها الرومانسى والجذاب والأنيق وذو الشعبية العارمة، ولكن، وعلى الرغم من أن هذه الصفات قد تكون مهمة، إلا أن بعض الشروط الأخرى لابد وأن تتوافر فى رجل المستقبل وإلا فشل الحلم، وفشلت العلاقة مهما طالت.

الدكتورة رغدة أحمد، أخصائية النفسية، تنصح بضرورة الاهتمام بتقسيم الصفات والشروط الواجب توافرها فى شريك العمر، جزء منها فيه بعض المرونة ويمكن الاستغناء عنه أو عن البعض منه، وجزء أخر لا يمكن الاستغناء عنه، ولعل كل الصفات السطحية كالوسامة، والجاذبية، وغيرها من الصفات تعد من الصفات السطحية، وتذكر رغدة بعض الصفات التى لايجب التنازل عنها فى شريك الحياة وهى:

تحمل المسئولية


تحمل المسئولية أحد أهم الصفات التى تتمسك الفتاة بالرجل من أجلها، فإذا ذهب الزمان بجاذبيته وماله ظل تحمل المسئولية أهم مميزاته، فإذا شعرت بتحمل الشاب لمسئولياته واحترامه لها، فاقبلى بالزواج منه.

عشقه للعمل


من يحب عمله ينجح ويتطور، ويحسن من حياتك، وهى صفة تحبها كل امرأة على الرغم من عدم انتباهها لذلك، فالرجل المحب لعمله المجتهد فيه يعشق النجاح، ويطور من ذاته ويطور من حياته وبالتالى تحسين حياة المرأة.

المقدر لوجودك وجهودك


مهما كانت مهام المرأة ومسئولياتها، لا يعيها إلا رجل واعٍ ويقدر مجهود المرأة ودورها، واذا رأيت من يتصف بهذه الصفات فعليك بالفوز به لأن المرأة تقدر من يقدر مجهودها.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة