"إصلاح الجماعة" تطالب "الإسلامية" بالانسحاب من تحالف دعم الإخوان

الأحد، 26 أبريل 2015 09:28 م
"إصلاح الجماعة" تطالب "الإسلامية" بالانسحاب من تحالف دعم الإخوان طارق الزمر
كتب محمد إسماعيل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت جبهة إصلاح الجماعة الاسلامية، رسالة إلى قيادات الجماعة الاسلامية، مطالبة إياها بالانسحاب من تحالف دعم الاخوان، مذكرة إياها بالمواقف التى اتخذتها الإخوان ضد الجماعة الإسلامية خلال عهد محمد مرسى.

وقالت الجبهة فى بيان لها :" إلى أخوه الجماعة الاسلامية هل تتذكر مواقف الاخوان مع الجماعة الاسلامية فى مرحلة الاربع سنوات ، هل تتذكر دعوة الاخوان بالمنيا للجماعة الاسلامية على حماية مؤتمرات الاخوان واستخدامك كبلطجى وليس أخ ولا مدعو كحزب سياسى ولا ضيف؟!".

واستطردت :" هل تتذكر صراع الاخوان على ضربك فى حملات القوافل الطبية وكانت أكبر حدث فى قرية المهندس عاصم عبدالماجد "دير عطية " عندما قام الاخوان بعمل قافلة طبية قبل قافلة الجماعة الاسلامية وحزب البناء والتنمية بيوم واحد ضرب كل تحركات الجماعة الاسلامية ، وهل تتذكر ترشيحات المحافظيين لماذا تم أختيار الاقصر وترك المنيا وأسيوط وسوهاج لان تاريخ الجماعة فى الاقصر صعب وكان الهدف من المحافظ هو وضعك فى صراع مع الشباب الغاضب من الاخوان؟!، و هل تتذكر ترشيحات حزب البناء والتنمية لتعين الكفاءات ماذا فعلت الاخوان بها؟!".

وأوضحت جبهة إصلاح الجماعة الاسلامية أن ما حدث من الاخوان ضد الجماعة الاسلامية، تم خلال فترة عاميين فقط بعد الثورة فما بالك لو تم التمكين لهم وهذا الظاهر ولكن فى الخفاء كان الاكثر، متابعة :"لذلك لا نثق فى الاخوان ولا نثق فى أى فرد يتحالف معاهم".

ودعت جبهة إصلاح الجماعة الاسلامية إلى الحفاظ على الجماعة الاسلامية لانها كانت ومازالت التضحيات هى من تتحمل ذلك ولكن لابد من هدف واضح وليس هدف عودة فاشل أو جماعة فاشلة الى السلطة، مطالبية إياها بالانسحاب من تحالف دعم الاخوان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة