بالفيديو.. أليجرى الصامت يستعيد شباب السيدة العجوز

الأحد، 26 أبريل 2015 02:17 ص
بالفيديو.. أليجرى الصامت يستعيد شباب السيدة العجوز أليجرى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الصمت لغة العظماء" ومنهج عمل الإيطالى ماسيمليانو أليجرى مدرب نادى يوفنتوس الإيطالى لكرة القدم، الذى لاقى انتقادات واسعة ولاذعة منذ توليه المسئولية خلفا للراحل "أنتونيو كونتى" الأمير على تورينو فى 2014، وأصبح الانتقاد غاية للجماهير الذين تعالت أصواتهم فى آذان أليغرى، "أنت لست كونتى لكى تقود يوفينتوس" لكن صمته الدائم كان أشبه بأن الرد سيكون فى الملعب "وغدا ستعرفون من أنا".



الانتقادات والسباب والاستهزاء تحول مع الوقت إلى اعجاب شديد أرغم الجميع على احترام المدرب الصامت الذى لا يتكلم ولا ينطق ولا يرد على الانتقادات ولكنه عمل على تتويج اليوفى والارتقاء به، وحول صمته إلى أفعال تنطق، وجعلت الجميع يصمُت ويقول "السيدة العجوز عادت إلى شبابها، إذاً هى قادرة على حمل ثلاثة ألقاب ثقيلة مع أليغرى".

وينافس يوفنتوس على 3 بطولات، حيث تأهل لنهائى كأس إيطاليا والذى سيلاقى فيه لاتسيو أيضا، كما تأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا ليلاقى ريال مدريد الأسبانى، كما يقترب من الفوز بالكالتشيو، بعدما خطت السيدة العجوز خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقب الدورى الإيطالى بعد تغريده منفردا فى صدارة الكالتشيو.



وبالنسبة لجماهير يوفنتوس كان أليجرى هو الحل الأسوء لخلافة كونتى فالحفاظ على البطولات سيكون صعبا مع أليجرى بل قد يكون الحفاظ على مكان النادى وسط الثلاثة الكبار فى إيطاليا صعبا على يوفنتوس ولكنه حقق المعادلة الصعبة ليعد العجوزة إلى شبابها.

ماسيمليانو أليجرى مواليد 11 أغسطس 1967 وعمره 47 سنة وولد فى ليفورنو - إيطاليا) وهو لاعب كرة قدم إيطالى معتزل كان يجيد اللعب فى مركز الوسط المحورى وحاليا مدرب نادى يوفنتوس الإيطالى منذ 2014.

سبق للمدرب الصامت تدريب عدة أندية ايطالية وكان اخرها ميلان وفاز معه ببطولة الدورى الايطالى.



أهداف مباراة روما 1-1 يوفنتوس














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة