بعد فصل 52 عاملا من مدينة الإنتاج الإعلامى.. أسامة هيكل يستعين بقوات الأمن لفض الوقفة أمام مكتبه.. ويؤكد: ما قمت به تنفيذ اللائحة على من ثبت تعاطيه للمخدرات وهى "الفصل من العمل"

الأحد، 26 أبريل 2015 03:02 م
بعد فصل 52 عاملا من مدينة الإنتاج الإعلامى.. أسامة هيكل يستعين بقوات الأمن لفض الوقفة أمام مكتبه.. ويؤكد: ما قمت به تنفيذ اللائحة على من ثبت تعاطيه للمخدرات وهى "الفصل من العمل" أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة الإنتاج الإعلامى صباح اليوم الأحد، تجمهر عدد من العاملين بها ووصل عددهم إلى 52 عاملا اعتراضا على قرار فصلهم، حيث أثبتت تحاليل المعامل المركزية بوزارة الصحة تعاطيهم للمخدرات، وتنص لائحة العمل بالمدينة على فصل أى عامل يثبت تعاطيه للمخدرات، ووصل منذ قليل عدد من قوات الأمن للسيطرة على الموقف خاصة بعدما قام العاملون المفصولون قاموا بتكسير إحدى سيارات رجال الأمن وتهجموا على بعض العاملين بمدينة الإنتاج وحطموا مكاتب الإدارة وأتلفوا بعض محتوياتها.

أسامة هيكل: فصل 52 عاملا بمدينة الإنتاج نهائى لثبوت تعاطيهم مخدرات
من جانبه قال أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى لليوم السابع، إنه أصدر قرارا بفصل 52 عاملا من المدينة بعدما ثبت تعاطيهم المخدرات وقال إنهم متواجدون حاليا أمام مكتبه مما دفعه لإبلاغ الشرطة للتصرف معهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم موضحا أن كاميرات المراقبة سجلت كل أعمال العنف التى قاموا بها أثناء وقفتهم وأكد هيكل أنه لا تراجع فى قراره بشأن فصلهم، حيث قال إن قرار الفصل جاء بناء على نص قانون صريح بفصل أى عامل يثبت تعاطيه المخدرات ووصف ما يحدث حاليا من هؤلاء أنه شىء لا يصدقه عقل.

كما عبر هيكل عن استيائه من تضامن بعض العاملين بالمدينة مع زملائهم المفصولين وقال إنه أمر لم يراه من قبل أن يتضامن شخص مع متعاطى مخدرات من أجل إعادته للعمل مرة أخرى، مضيفا أن هناك من يثير الرعب بين العاملين ويحرضهم على النزول فى مظاهرات.

وأضاف أن الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى قررت عمل تحليل مفاجئ للمخدرات لكل العاملين بالمدينة، وثبت أن هناك 60 حالة تتعاطى المخدرات وتم فصلهم فوراً، وبعد ذلك ثبت من التحليل أن الحالات الإيجابية 52 و8 حالات سلبية وتمت إعادة 8 للعمل مرة أخرى، وأصبح المفصولون 52 عاملا، وأشار إلى أن ما قام به هو تنفيذ اللائحة على من ثبت تعاطيه للمخدرات وهى الفصل من العمل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة