"مصر للتأمين" تدفع 5 ملايين جنيه لإنقاذ قاعة المؤتمرات من الانهيار

الأحد، 26 أبريل 2015 01:24 م
"مصر للتأمين" تدفع 5 ملايين جنيه لإنقاذ قاعة المؤتمرات من الانهيار الدكتور عادل موسى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للتأمين
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور عادل موسى، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للتأمين، أن الشركة سددت مبلغ 5 ملايين جنيه لهيئة المعارض، لإنقاذ قاعة المؤتمرات من الانهيار عقب تعرضها لحريق ضخم الشهر الماضى، مضيفا أن الهيئة وجهت المبلغ لشركة المقاولون العرب لإنهاء أعمال إسناد أعمدة القاعة حتى لا تتعرض للانهيار لحين صدور قرار النيابة العامة بمعرفة سبب الحريق، ومن ثم بدء إجراءات إصلاحها.

وأضاف "موسى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن النيابة والبحث الجنائى لم ينتهوا حتى الآن من معرفة سبب الحريق، لذا فإن الشركة لم ترسل حتى الآن خبيراً لتقدير حجم الخسائر، مشيراً إلى أن النيابة العامة أصدرت قراراً بإغلاق القاعة ومنع أى شخص من الاقتراب منها لحين الانتهاء من التحقيقات الجارية.

كان محمد خليفة، نائب رئيس شركة مصر للتأمين، قد أعلن أن إجمالى وثيقة التأمين على مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بكل القاعات التى يضمها تبلغ 350 مليون جنيه، مضيفا أن الخبير الذى أرسلته الشركة فور علمها بالخبر لتحديد أسباب الحريق وحجم الخسائر لم يتمكن من تحديد الخسائر الأولية، وذلك لاستمرار العمل بإطفاء الحريق وإزالة المخلفات.

وأضاف "خليفة"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن وثيقة التأمين على مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات تشمل التأمين على الممتلكات ضد مخاطر الحريق والسرقة، كما يشمل مخاطر العنف السياسى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة