الستات وما أدراك ما الستات.. أغرب 5 سيدات فى العالم.. صاحبة أكبر عدد من رسومات التاتو.. وأخرى تمتلك أكبر سيقان.. وأخوات فى كل حاجة جسم واحد ورأسين ومعهما صاحبة أطول شعر فى العالم

الإثنين، 27 أبريل 2015 05:15 م
الستات وما أدراك ما الستات.. أغرب 5 سيدات فى العالم.. صاحبة أكبر عدد من رسومات التاتو.. وأخرى تمتلك أكبر سيقان.. وأخوات فى كل حاجة جسم واحد ورأسين ومعهما صاحبة أطول شعر فى العالم التوأم الموحد جسم واحد ورأسين
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتش عن المرأة، هكذا قال "نابليون" وصفاً للمخلوق الأكثر غموضاً وفقاً لرأى الرجال فى المرأة التى طالما أثارت دهشة العالم، بقوتها أو سطوتها أو غموضها أحياناً، وبما تحمله فى عقلها وقلبها من أسرار قد تثير دهشة وفضول الآخرين أحياناً أخرى، ولكنه لم يكن يقصد فى ذلك الوقت ما قد يراه العالم من سيدات تمكن من إبهار العالم بما هو أكثر غرابة من الغموض، بجسد ملون بالكامل بالتاتو، أو فتاة تحمل رأسين، أو سيدة يمتد شعرها عدة أمتار خلفها، وغيرها من الغرائب التى وضعت هؤلاء النساء على رأس أغرب 5 نساء فى العالم، سواء بما خلقهن الله عليه أو ما فعلن فى أنفسهن ليحجزن مكاناً فى القائمة التى جمعها اليوم السابع فى الصور التالية.
اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015
.

جوليا جينيس.. امرأة غلفت جسدها بالتاتو




1- جوليا جينيس صاحبة لقب أكبر عدد من رسومات التاتو فى العالم



جوليا جينيس، هى المرأة التى اقتحمت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بقوة، بعد أن قررت تلوين جسدها بالكامل برسومات التاتو، بدءا من رأسها وحتى أصابع قدميها، فى رحلة استغرقت منها خمس سنوات، وكلفتها حوالى 80 مليون دولار، لتحصل فى النهاية على لقب أكثر النساء "تلويناً" لجسدهن بالتاتو على مستوى العالم.
اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

ماندى سيلرز صاحبة أكبر سيقان فى العالم..




2- أكبر سيقان فى العالم تستمر فى النمو ولا يوقفها البتر



ماندى سيلرز، هى السيدة التى أدهشت العالم بما لديها من حالة مرضية نادرة لا يعانيها أحد سواها على وجه الأرض، وهى الحالة التى تعرف بمتلازمة بروتيس، وتعنى أنها ولدت بسيقان لا تتوقفان عن النمو أبداً، وهو ما جعلها صاحبة أكبر سيقان فى العالم وهى فى منتصف العمر، ماندى التى وصل حجم ساقيها إلى ثلاثة أضعاف حجم السيقان العادية والتى بلغ وزن كل منها حوالى 22 كيلو جراما لكل ساق، ولعل أغرب ما فى الأمر، هو عندما لجأت "ماندى" لبتر إحدى ساقيها لوقف النمو، ولكن ما كان أعجب من القصة نفسها هو أن الساق التى تم بترها هى ما عادت للنمو من جديد بعد بترها بفترة قصيرة.

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

التوأم الموحد.. جسم واحد ورأسان




3- أخوات فى كل حاجة.. جسم واحد ورأسان



أبيجال وبريتنى هما التوأمان الأغرب على الإطلاق، وهى الحالة الطبية التى أثارت دهشة العالم وتم تصنيفها باعتبارها معجزة نادرة الحدوث، أبيجال وبريتنى فتاتان ولدتا بجسد واحد، ولكن لكل منهما رأس مستقل عن الأخرى ويشتركان فى جسد واحد، وهى حالة تعرف بالتوأم الموحد، بمعنى أنهما تشتركان فى نفس الجسد و
لكن لكل منها رأس، والأغرب هو أنهما لا تشتركان فى أعضاء الجسد، فلكل منهما قلب ومعدة وعمود فقرى مستقل عن الأخرى، كما أن لكل منهما تحكم على جانب من الجسد، أحدهما يمكنها التحكم فى الجانب الأيسر، والأخرى فى الجانب الأيمن، وتبقى كل فتاة مستقلة بنفسها عندما يتعلق الأمر بالكتابة أو تناول الطعام، وهى الحالة التى اشتهرت عالمياً وخاصة بعد أن قررت الفتاتان الحياة بهذا الشكل بدون مشاكل، كشخص طبيعى ولكن برأسين.
اليوم السابع -4 -2015

أكبر خصر فى العالم..




4- صاحبة أكبر خصر وأوراك فى العالم..



ميكيل ريفانيلى، هى صاحبة أكبر خصر وأوراك فى العالم، وهى السيدة التى تمتلك ابتسامة جميلة ولكنها تمتلك أيضاً جسداً معقداً ونادراً، أصيبت بحالة مرضية نادرة بعد ولادة طفلها الأول وهى الحالة التى جعلت خصرها يمتد ليصل عرضه إلى حوالى 243 سنتيمترا، ويصل طوله إلى حوالى 152 سنتيمترا، وجعلها فى قائمة أغرب سيدات على الإطلاق.
اليوم السابع -4 -2015

أطول شعر فى العالم..




5- صاحبة أطول شعر فى العالم..


أشا مونديلا، هى السيدة التى حصلت على لقب صاحبة أطول شعر فى العالم، والذى وصل طول شعرها إلى 5 أمتار و75 سنتيمترا، وذلك بعد أن اكتشف الأطباء أنها مصابة بحالة نادرة تمنع شعرها من التوقف عن النمو أو التساقط، وهى الحالة التى ربما تتمناها معظم الفتيات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة