رئيس "المترو" يعلن عودة قطارات الخط الثالث جزئيًا واستمرار التوقف بالعباسية.. والسائقون يفضون الإضراب بعد توقيع رئيس الشركة خطابًا بعدم مسئولية زميلهم عن التصادم.. وخسائر الحادث تتعدى الـ50مليون جنيه

الإثنين، 27 أبريل 2015 06:07 م
رئيس "المترو" يعلن عودة قطارات الخط الثالث جزئيًا واستمرار التوقف بالعباسية.. والسائقون يفضون الإضراب بعد توقيع رئيس الشركة خطابًا بعدم مسئولية زميلهم عن التصادم.. وخسائر الحادث تتعدى الـ50مليون جنيه حادث مترو العباسية
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس على فضالى رئيس شركة المترو، عودة حركة قطارات الخط الثالث لمترو الأنفاق جزئيًا، بعد فض السائقين لإضرابهم، لافتًا إلى أن الحركة عادت من العتبة إلى عبده باشا ومن محطة أرض المعرض إلى محطة الأهرام، وأن الحركة مازالت متوقفة فقط من عبده باشا حتى أرض المعارض لحين إصلاح الأضرار التى سببها تصادم العباسية.


وأكد رئيس شركة المترو الانتهاء من رفع العربة الثانية بقطار العباسية المتصادم بالصدادات ظهر أمس، بعد تقطيعها إلى أجزاء صغيرة، وأنه جارى تقطيع العربة الأولى المتبقية والبدء فى إصلاح الإضرار التى سببها التصادم وإجراء الاختبارات بالمحطة، من أجل استئناف حركة الخط الثالث بكامل طبيعتها، وأنه تم سحب أنقاض القطار إلى ورش العباسية.

السائقون يفضون الإضراب


وأكد سائقو الخط الثالث للمترو فض إضرابهم بعد عصر اليوم بعد استجابة المسئولين بشركة المترو لمطالبهم، الخاصة بعدم تحميل زميلهم أحمد حمزة، سائق قطار العباسية المصطدم بصدادات المحطة ظهر أمس، مؤكدين أن رئيس شركة المترو المهندس على فضالى ومساعد رئيس الشركة لتشغيل الخط الثالث المهندس إبراهيم المنهى وقعا على خطاب يؤكدان فيه عدم مسئولية زميلهم عن الحادث.

وأضاف السائقون أن خطاب رئيس الشركة ومساعده يؤكد أن القطار كان به مشاكل فنية قبل خروجه من ورش العباسية، مشيرين إلى أن وفدًا من زملائهم حصل على هذا الخطاب وتوجه إلى النيابة العامة لتسليمها نسخة منه لإثبات عدم مسئولية زميلهم الراقد حاليًا بمستشفى عين شمس التخصصى عن الحادث.

خسائر الحادث تتعدى الـ50 مليون جنيه


فيما أكد مصدر مسئول بشركة المترو أن خسائر الحادث تعدت الـ50 مليون جنيه تمثل قيمة العربات التى تحطمت وكابينة القيادة وتعطل حركة قطارات الخط الثالث، لافتًا إلى أنه تمت طمأنة السائقين بالخطاب الذى وقعه رئيس الشركة بعدم جعل زميلهم "كبش فداء" للحادث.



موضوعات متعلقة..


- رئيس "المترو" يوقع خطابا للسائقين بعدم مسئولية زميلهم عن تصادم العباسية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة