زحام مرورى بسبب زيادة الأحمال فى شوارع القاهرة والجيزة

الإثنين، 27 أبريل 2015 05:00 م
زحام مرورى بسبب زيادة الأحمال فى شوارع القاهرة والجيزة صورة أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، اليوم الاثنين، زحامًا مروريًا فى بعض الشوارع، بسبب زيادة الأحمال وخروج الموظفين من عملهم وسط انتشار مكثف لرجال المرور بمعظم المحاور، للعمل على تسيير حركة السير أمام المركبات .

وشهد كوبرى 6 أكتوبر تكدسات فى حركة السيارات فى الاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، كما شهد سيولة نسبية فى حركة المرور من القادم من مدينة نصر وحتى المهندسين .

كما شهد شارع الخليفة المأمون زحاما مروريا فى الاتجاهين فى القادم من مصر الجديدة وحتى ميدان العباسية ومن العباسية وحتى مصر الجديدة، كما وظهرت كثافات مرورية فى شارع صلاح سالم فى الاتجاهين، بالاضافة لتكدس مرورى بنفق الازهر مع تواجد مكثف لرجال المرور بميدان الاوبرا لتيسير حركة السير .

وفيما شهد كورنيش النيل زحام مرورى فى القادم من المعادى للتحرير، بالاضافة لزحام مرورى بميدان الاسعاف وشارع 26 يوليو، مع وانسياب مرورى محدود بشارع رمسيس غمرة .

وأما عن محور الأوتوستراد فشهد انسياب محدود فى الحركة المرورية فى الاتجاهين من حلوان وحتى أول عباس والعكس .

وشهد طريق المحور أمام القادم من الشيخ زايد إلى الدائرى زحاما مروريا وحتى ميدان لبنان، فيما شهد المحور سيولة مرورى أمام القادم من ميدان لبنان وحتى مدينة السادس من أكتوبر، وفيما شهد شارع فيصل كثافات مرورية فى الاتجاهين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة