وزير الطيران يكرم 165 موظفا محالين للمعاش

الإثنين، 27 أبريل 2015 12:34 م
وزير الطيران يكرم 165 موظفا محالين للمعاش وزير الطيران المدنى الطيار حسام كمال
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم وزير الطيران المدنى الطيار حسام كمال اليوم الاثنين، 165 من الموظفين المحالين للمعاش، لبلوغهم سن التقاعد عام 2014، تقديرا للجهود التى بذلوها طوال فترة خدمتهم بالشركة، وذلك بحضور اللواء طيار أحمد جنينة رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى وعدد من قيادات وزارة الطيران ورؤساء الشركات.

وأكد الوزير خلال كلمته، أنه حرص على تواجده اليوم تقديرا لدور كل من أفنى عمره لخدمة الوطن والوقت الذى بذلوه من أجل العمل بالشركة وتكريمهم اليوم احتراما لدورهم وعطائهم المستمر لما قدموه من نجاحات خلال فترة عملهم.

من جانبه تقدم اللواء طيار أحمد جنينة، خلال كلمته بالشكر لكل من اللواء محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة السابق، والمهندس محمود عصمت رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وجميع العاملين رجالا ونساء لما أعطوه لبلدهم أولا ثم الشركة، وما قدموه من إخلاص فى العمل، كما توجه بالشكر أيضا للطيار حسام كمال لتوجهاته المستمرة، مؤكدا أنه سوف يبذل كل جهده لرفع شأن شركة ميناء القاهرة الجوى خلال الفترة القادمة.

وقام اللواء جنينة بتكريم الطيار حسام كمال فى ختام الحفل وتسليمه مصحفا شريفا وسط الحضور، كما تم تسليم درع تكريم المهندس محمود عصمت الذى تغيب عن الحضور إلى نائبه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة