أكاديمية الشروق تنظم احتفالية عن تحرير سيناء بالتعاون مع "الأعلى للثقافة"

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 03:56 م
أكاديمية الشروق تنظم احتفالية عن تحرير سيناء بالتعاون مع "الأعلى للثقافة" الدكتورة هويدا مصطفى عميد المعهد الدولى العالى للإعلام
كتبت هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم المعهد الدولى العالى للإعلام بأكاديمية الشروق بالتعاون مع منتدى "ميراث التنوير" التابع للمجلس الأعلى للثقافة، ندوة احتفالية بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لتحرير سيناء بقاعة الاحتفالات الخاصة بالمعهد.

وقالت الدكتورة هويدا مصطفى عميد المعهد الدولى العالى للإعلام أن كلمة الافتتاح ستكون لرئيس أكاديمية الشروق اللواء الدكتور، أحمد عبدالرحيم، بالإضافة إلى تحدث مستشار أكاديمية ناصر العسكرية اللواء طلعت أحمد موسى، ورئيس جهاز عمليات القوات المسلحة الأسبق اللواء عبد المنعم سعيد، وقائد طيران ميجا 21 اللواء سمير عزيز.

وأضافت عميد المعهد الدولى العالى للإعلام أن الندوة تأتى فى إطار حرص المعهد وأكاديمة الشروق على تثقيف الطلاب بالتاريخ، والتعرف على مسيرة الحركة الوطنية المصرية الأمر الذى يُساهم فى تدعيم قيمة الانتماء للوطن، والتفكير فى مصر المستقبل.

وأوضحت الدكتورة هويدا مصطفى عميد المعهد الدولى العالى للإعلام أن الندوة ستشهد أيضاً تنظيم معرض صحفى عنوانه "الصحافة المصرية وتحرير سيناء" من إعداد قسم الإنتاج الإخبارى بالمعهد، وكذلك عرض فيلم تسجيلى عن تحرير سيناء، لافتة إلى أنّ صحيفة "الشروق نيوز" التى يُصدرها المعهد ستخصص ملفاً عن تحرير سيناء فى عددها الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة